يحب المشاهير مطعم "​The Butcher's Kitchen​"، وخلال زياراتهم الى ​اليابان​، لا يفوتون فرصة الذهاب إليه والاستمتاع بمأكولاته المميزة. وهذا المطعم اليابني في ​طوكيو​، للمؤسس المشارك هيساتو هامادا البالغ من العمر 42 عاماً، هو أحد مطاعم سلسلة العلامة التجارية "Wagyumafia"، ويقدم أفضل أنواع ​اللحم البقري​ في العالم.

واستقبل المطعم كل من: الرئيس التنفيدي لموقع "​تويتر​"، جاك دورسي، لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، والمغني البريطاني إد شيران، الأمر الذي جعله يستحق لقب مطعم المشاهير وكان كافياً لأن يجعل صاحبه يبكي فرحاً بهذه الشهرة. وفي غضون بضعة أسابيع، زار كل من إد شيران وديفيد بيكهام مطعم "The Butcher's Kitche"، والتقطا صوراً مع هامادا وشطيرته المسجلة "Chateaubriand"، بسعر 185 دولار.

ومن بين رواد سلسلة مطاعم "Wagyumafia" من المشاهير، المخرج البريطاني غاي ريتشي ومنسق الموسيقى الروسي أنتون زاسلافسكي. وتمتلك العلامة التجارية 5 مطاعم منهم: منفذاً خاصاً لشطائر اللحم "Chateaubriand" التي تعرف باسم "Sando" وتباع بسعر 185 دولار، إضافة إلى مطعم جديد مخصص لطبق اللحم المشوي "yakiniku"، حيث يمكنك شواء قطعة اللحم الخاصة بك ومطعم آخر يقع في منطق أكاساكا الفاخرة. كما تمتلك مطعماً في هونغ كونغ، ومن المقرر أن تطلق فرعاً جديداً في العاصمة الفلبينية مانيلا ومزيداً من الفروع في المستقبل.

ويعود النجاح الكبير الذي حققته علامة "Wagyumafia" إلى مزيج من كرم الضيافة الياباني، قطع اللحم البقري الأكثر غلاءً في العالم والتسويق الذكي للغاية. ومن الصعب الحصول على حجوزات في المطاعم الخمسة التابعة لـ"Wagyumafia"، لأن 3 منها تستقبل الأعضاء المشتركين فقط، ويمكنك الانضمام للحصول على عضوية عند حجزك طاولة مقابل نحو 140 دولار.

ويريد هامادا تأسيس 10 مطاعم  في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك ​الولايات المتحدة​، ما يعني أن بيكهام وشيران والعديد من المشاهير سيتوفر لديهم المزيد من الخيارات قريباً عندما يحتاجون إلى تناول القليل من شطائر "Sando" باهظة الثمن.