"​MPlus​" هو نظام اتصال داخلي جديد للدراجات النارية، يضم كلا من ​سماعات​ إلغاء الضوضاء مع اتصال "​Bluetooth​" داخلي مصمم خصيصا لسائقي الدراجات النارية مع ميزات "كروس" سهلة الاستخدام لتشغيل وإيقاف الدراجة.

وقال مطورو النظام من شركة "Motikom" أن"MPlus" يعتمد بروتوكول "Bluetooth Technology 5.0" لتوفير الاتصال الأكثر ثباتا وتوفير ​الطاقة​، ويدعم ارتباط الازدواج الكامل الإرسال والاستقبال المتزامنين، فبعد أبحاث السوق الطويلة والاختبارات المتكررة، نجحنا في زيادة مسافة الاتصال إلى مدى يزيد عن 150 مترا مع زمن انتقال منخفض.

وبفضل تقنية "HDNC" التي يتم العمل عليها منذ أكثر من عامين، يمكنك ضبط إجمالي 5 مستويات للتحكم من الإلغاء النهائي للضوضاء إلى الصوت المحيطي المتضخم، وتقدم "MPlus" تجربة خالية من الضوضاء للدراجات النارية في السوق، ففي وضع "Ultimate HDNC"، تقلل "MPlus" معظم ضوضاء المحرك والرياح إلى الحد الأدنى، ولكن لا يزال بإمكانك سماع صوت صفارات الإنذار بصوت عالٍ وواضح.

ويوفر الاتصال الداخلي المصمم خصيصا لسائقي الدراجات النارية شريطا رباعيا قابلا للضبط، وتركيبا بسيطا، ونظاما للتحكم في الالتواء ونظام مناسب مريح حاصل على ​براءة اختراع​.

و"MPlus" متاح للدعم على موقع "Kickstarter"، مع تعهدات تبدأ من 124 جنيه إسترليني، ما يوفر سعرا محدودا بنسبة 47% من سعر البيع بالتجزئة بعد انتهاء حملة التمويل الجماعي.