تم إطلاق نظام محمول جديد لتنقية ​المياه​ عبر "​Kickstarter​"، يوفر تعقيم الأشعة فوق البنفسجية وطريقة سريعة ومريحة وآمنة لتنقية المياه العذبة في الهواء الطلق من الأنهار والبحيرات وغيرها. وتم تصميم "​LIGHT WATER​" ليكون أفضل فلتر مياه تلقائي لعشاق الهواء الطلق، ما يحل مشكلة استخدام المياه النظيفة والآمنة في الهواء الطلق بسهولة.

ومع تقنية الترشيح المتقدمة للأمان والتصميم الخفيف الوزن، تعتبر "LIGHT WATER" مناسبة للتخييم أو المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات أو التسلق أو الصيد أو التزلج أو أي نشاط خارجي آخر تريده.

ويزن "LIGHT WATER" حوالي 220 غرام، وهو سهل الحمل في الحقائب والمحافظ أو حقائب الظهر، ما يخلصك من عبء المياه المعبأة في زجاجات. ونظرا لخفة وزنه وتنوعه، يعد الجهاز المثالي لتنقية المياه من أقرب جدول أو بركة أو نهر أثناء ممارسة الأنشطة الخارجية.

و"LIGHT WATER" أول جهاز محمول لتنقية المياه في الهواء الطلق في العالم، ومن أجل استخدامه، يكفي الضغط على المفتاح مرتين وسيقوم بترشيح الماء تلقائيا. أما القوة الفائقة التي يوفرها "LIGHT WATER"، والدقة العالية لـ"FLEX-FLITER"، فتجعل عملية تنقية المياه بأكملها أسرع، ويمكن بسهولة تنقية 9 لتر من الماء في 10 دقائق.

وهذا الجهاز متاح للدعم على "Kickstarter"، وتبدأ التعهدات من 45 دولار، ومن المتوقع أن تبدأ عملية شحن عالمية ناجحة خلال آذار 2020.