سيصل إصدار حي من لعبة اللوح "​Cluedo​" قريباً إلى ​الإمارات​. ويتم تقديم هذا الحدث من قبل "CluedUpp"، وسيتم نقل المشاركين إلى لندن في الستينيات لحل قضية "The Krays"، حيث سيتنافس فريق من المحققين على حل لغز قضية القتل المزدوج لتوائم "Kray". وستكون هناك فرصتان للمشاركة في اللعبة: يومي السبت 7 كانون الأول في ​دبي​، والسبت 14 كانون الأول في ​أبوظبي​.

وتحتوي اللعبة على 18 مشتبهاً بهم، و20 شاهداً، و5 أسلحة محتملة. وستعمل الفرق المؤلفة من 6 على حل اللغز. وتتميز اللعبة بأنها ذاتية التوجيه تمامًا، على الرغم من أن المشاركين يمكنهم الوصول إلى تطبيق خاص، لذلك فإن ​الهاتف الذكي​ ضروري.

ومن أجل اللعب، يجب على الفرق حل القرائن، التي تركت في جميع أنحاء المدينة باستخدام التطبيق. ويستغرق الفريق العادي حوالي ساعتين و20 دقيقة لحل الجريمة. ولم يتبق سوى 8 تذاكر لحضور الحدث في دبي و5 تذاكر في أبوظبي، وتخول التذكرة الواحدة 6 أشخاص كحد أقصى للمشاركة. ويمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أن يلعبوا دورًا إضافيًا مجانًا، ولكن اللعبة ليست مصممة للأطفال بمفردهم.

وستكون هناك جوائز لأفضل المحققين والفئات الأخرى مثل أسرع فريق، وأفضل ملابس تنكرية، وأفضل صورة للفريق، وأفضل اسم للفريق، وأفضل محقق صغير (للأطفال).

و"CluedUpp" هو استوديو ألعاب بريطاني مستقل يستضيف الأحداث في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مواقع واسعة مثل ​الولايات المتحدة​ والسويد وجمهورية التشيك و​تركيا​ و​ألمانيا​ و​هولندا​ ويتم تشغيل الألعاب باللغة الإنجليزية.