كشف موقع تأجير المنازل "Airbnb" عن قائمة الوجهات الرائدة لعام 2020، استنادا إلى النمو السنوي في الحجوزات. وهذه القائمة غير متوقعة إلى حد ما حيث لا يمكن رؤية ​باريس​ و​لندن​ و​سيدني​، بينما أصبحت أماكن مثل بوريرام في شمال شرق ​تايلاند​، وميلوكي في ويسكونسن، وبلباو في ​إسبانيا​ تتصدر القائمة.

11- ماليندي، كينيا:

تعرض هذه القرية الساحلية الجمال الطبيعي، والهندسة المعمارية السواحيلية والمأكولات البحرية الطازجة والعجائب الطبيعية مثل "Marafa Depression".

10- ماستريخت، هولندا:

يعد هذا المكان من خلال ثروته الكبيرة من المباني التاريخية وتاريخه الروماني والعديد من المتاحف، جنة لعشاق الفن.

9- ​طوكيو​، ​اليابان​:

في شهري تموز وآب من العام المقبل، ستستضيف اليابان أفضل الرياضيين في العالم للمرة الرابعة، ويتطلع الناس من جميع أنحاء العالم إلى حجز تذاكرهم إلى طوكيو.

8- أوبوبا، البرازيل:

الشواطئ والمياه النقية تجعلها جنة راكبي الأمواج، وإلى جانب سواحلها المذهلة، هناك غابات المحيط الأطلسي المطيرة الخصبة والعديد من مسارات المشي لمسافات طويلة.

7- أبردين، ​اسكتلندا​:

تقع في شمال شرق اسكتلندا، أبردين لديها كل شيء من الأطلال الرومانسية إلى المناظر الطبيعية الساحرة، إلى جانب المطاعم الفاخرة والمعارض والمتاحف.

6- كالي، كولومبيا:

هناك هيمنة للثقافات الأوروبية والأفريقية في كالي، والهواء ممتلئ بالحياة الاستوائية المستمرة، والرقص والموسيقى، والحياة الليلية.

5- فانواتو، ​أستراليا​:

تقع في شرق أستراليا، تضم هذه الدولة الأرخبيل الخلابة أكثر من 80 جزيرة ولديها أعلى كثافة للغات الفرد في العالم.

4- لوكسمبورغ:

أعلنت "​اليونسكو​" جمال هذا المكان كموقع للتراث العالمي، وتشمل مناطق الجذب الرئيسية فيها القلاع العتيقة والأودية الصخرية والقرى الجميلة ومزارع الكروم.

3- شيان، الصين:

تعرف شيان أيضا باسم المتحف الصيني الخارجي بسبب العديد من المعالم التاريخية، وفي عام 2020، تخطط هذه المدينة القديمة لبرنامج سياحي يتكون من 30 رحلة ليلية في جميع أنحاء "Xi’an" مع أبرز المعالم بما في ذلك الأسواق الليلية والعروض.

2- بلباو، إسبانيا:

إن بلباو هي محور الثقافة المزدهر في إسبانيا مع مشهد حيوي لتناول الطعام، وهياكل خلابة ومناظر رائعة للمدينة، وستكون بلباو المدينة المضيفة لأكبر مسابقة لكرة القدم في ​أوروبا​ العام المقبل.

1- بوريم، تايلاند:

تحولت المنطقة إلى نقطة ساخنة رياضية بعد استضافة أول حدث لها على الإطلاق للدراجات النارية في عام 2018 في حلبة تشانغ الدولية، ويتم تنظيم هذا الحدث مرة أخرى في آذار 2020، وسيجذب الكثير من الجماهير، وتعد مقاطعة "Buriram" الريفية موطنا لبعض الآثار القديمة من الخمير في تايلاند بما في ذلك مجمع "Phanom Rung".