حققت أسرة مكونة من 8 أفراد، حلمهم بتحويل شاحنة كبيرة وتقليدية إلى شقة فاخرة تُقدر قيمتها بالملايين. وقد جمعت العائلة بين حلم السفر إلى كل مدن ​أستراليا​ وبين العيش المريح، فالشاحنة من الخارج تبدو بمظهر عادي جدًا إلا أنها من الداخل مكونة من طابقين مثل أي شقة فاخرة.

ويتضمن الطابق العلوي غرفتي نوم الأولى للأب والأم أصحاب الشاحنة، والثانية لـ6 أطفال آخرين، حيث تحتوي الغرفة على 3 أسرة مزدوجة وخزانة منفصلة لكل فرد من أفراد الأسرة. أما الطابق السفلي، فيضم مقاعد جلدية مريحة وأماكن مخصصة لتناول الطعام، بجانب مطبخ وحمام كما تضم الشاحنة عدد كبير من الأجهزة أبرزها غسالة ملابس، وثلاجتان، وجهازا ميكروويف وفريزر وبعض أجهزة التلفاز.

وتتمتع الشاحنة أيضًا بنظام تدفئة وتكييف مركزي، كما تحتوي على مطبخ خارجي مجهز لتناول الطعام تحت النجوم. واستغرق تنفيذ هذه الشاحنة بكل ما تحمله من مميزات، 13 شهرا تقريبًا، ونفذت كل الأعمال بها شركة "SLRV Expedition Vehicles".

كما تمتاز الشاحنة بأنها تعمل بالبطارية لتوفير ​الطاقة​ لكل الأجهزة الموجودة بداخلها هذا بجانب توافر لوح شمسي لتوليد المزيد من الطاقة عند الحاجة. أما عن سعر هذه الشاحنة بما تتمتع به من كماليات، فيتجاوز الـ2 مليون دولار، بسبب العديد من المزايا والرفاهيات التي تتمتع بها.