حوّلت شركة التخصيص البريطانية "supertramped co" سيارة "​مرسيدس​ بنز T2" إلى قافلة فخمة أطلقت عليها اسم "إرني". وتمت إزالة داخلية الشاحنة بالكامل، واستبدالها بديكور داخلي مستوحى من الشاطئ. وتتميز منطقة المعيشة الرئيسية بمقعد مع طاولة، ومطبخ مزود بأجهزة "smev" وثلاجة وفريزر "tt90".

وتم بناء مناطق النوم في الجزء الخلفي من السيارة، وتتميز بمساحات التخزين تحت السرير، ويشتمل الحمام على مرحاض ودش. كما تحتوي العربة على "واي فاي" والعديد من تقنيات المنزل الذكي، بما في ذلك مساعد ذكي من "أليكسا"، والإضاءة التي تعمل بالصوت و6 سماعات ​سينما​ منزلية مثبتة على السقف، وتوفر الألواح الشمسية قوة 400 واط خارج الشبكة.

وتم تصنيع "T2" بواسطة شركة "دايملر-بنز" من عام 1967 حتى عام 1996، وحققت شعبية كبيرة على مر السنين، وقد حازت على إعجاب العملاء بفضل بنائها المتين وقدرتها على المناورة. وكانت إصدارات "t2" المختلفة شائعة بالنسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك استخدامها كعربات التسليم، ورجال الإطفاء ومركبات دعم الإنقاذ.

واستغرق بناء "إرني" حوالي 10 أشهر، وتعمل شركة "supertramped" ومقرها في سومرست، على تخصيصات أخرى تبدأ أسعارها من 24600 دولار وتشمل المواد والعمالة والرسوم.