أعلنت شركة "OnePlus" و"McLaren" المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، عن الإصدار الجديد من "​OnePlus 7T Pro McLaren​ Edition"، الذي يستمد الإلهام من تصميم "McLaren". وهذا هو التعاون الثاني بين العلامتين التجاريتين بعد إطلاق الإصدار "OnePlus 6T McLaren Edition" في عام 2018.

ويتميز الإصدار الذكي الجديد بتطبيق أنيق للأيقونة الرمزية لبطولة "McLaren papaya" البرتقالية، تقديراً لتاريخ "​ماكلارين​ ريسينغ"، ويمكن رؤيته على سيارة "الفورمولا 1" الحالية. وتم تصميم الهيكل الخارجي بدقة متناهية ويتضمن "Alcantara"، وهي مادة ناعمة متميزة تستخدم داخل سيارات "ماكلارين"، ما يوفر متانة وقبضة ذات جودة عالية.

وتتميز شاشة القفل بعرض بسيط للساعة، مستوحى من أدوات لوحة القيادة في "McLaren"، وتضيء حواف الشاشة المنحنية بهدوء مع توهج برتقالي من البابايا. كما يوفر ​الهاتف الذكي​ الفاخر 256 غيغابايت من سعة تخزين "UFS 3.0"، و12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي "LPDDR4X". وهي مزودة بأجهزة رئيسية مع برنامج مكرر لأداء سريع، تماما مثل ​السيارات​ الخارقة.

كما يعرض أحدث معالج للهواتف المحمولة "Qualcomm® Snapdragon ™ 855 Plus"، الذي يتميز بكفاءة في ​استهلاك الطاقة​. ويتوفر "OnePlus 7T Pro McLaren Edition" بأسعار تبدأ من حوالي 995 دولار في بريطانيا.