افتتحت أوماترا، موزع إيفيكو في ​لبنان​، فرعها الثالث في البالد، والذي يضم مركز خدمة جديدا تماما في منطقة الدورة، ويقدم تشكيلة المنتجات الكاملة، بما فيها ​الشاحنات​ الثقيلة والمتوسطة، فضال عن الكبائن بشاسيه خفيف والمركبات الفان.

تحت رعاية رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​، أقامت "إيفيكو" ووكيلها "أوماترا" فعالية حافلة بمناسبة افتتاح المقر الجديد في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بمشاركة لفيف من الضيوف فاق 200 مدعوّ، وضم ممثلين عن الحكومة والسلطات المحلية وكبار رجال األعمال والصحافة الوطنية.

وشهد المقر الجديد عرض التشكيلة الكاملة لمنتجات "إيفيكو" والتي تضمنت شاحنتين "Trakker" ثقيلتين 4×6 وثالثة 4×8، وشاحنتين "Eurocargo"، ومركبة فان "Daily Van"، وكابينة "Daily Cab"، وشاحنة "Astra HD9 8×4"، وثالث مركبات "Daily" مجهزة كعربات طعام.

وبهذه المناسبة، علّق مالك "أوماترا" ورئيسها، نقوال تويني بقوله: "لماذا استثمرنا في فترة سادها الركود ال​اقتصاد​ي والاضطراب السياسي في ​العالم العربي​ بأسره؟ ولماذا استثمرنا الان في لبنان؟ أولا: لانه لدينا ثقة كبيرة في قدرة بلدنا وشعبنا على التغلب على جميع الصعوبات الاقتصادية الحالية.

ثانيا: لدينا ثقة عظيمة في ​التصميم​ الهندسي غير العادي الذي تستند إليه الشاحنات "إيفيكو". فنحن نؤمن بأن الاستثمار والنفقات الرأسمالية سيتواصلان في الشاحنات والنقل، اللذين يتبوآن صميم ​النشاط الاقتصادي​ الانتاجي. ونؤمن بأن بلدنا قادر على أن يكون منصة قوية للتكنولوجيا المتطورة، وقادر على المشاركة المثمرة فيما يسمى الموجة الثالثة من اقتصاد الابتكار، وهو الاقتصاد القائم على المعرفة والمبني على العقل البشري باعتباره أصال من الاصول".