كشفت "JetBlue" عن المقصورة الداخلية لطائرة "​A321neo​" من "آيرباص"، والتي تأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة. وظهرت المقصورة، التي صممها "Acumen Design Associates" في ​لندن​، والتي لاقت استحسانا كبيرا، لأول مرة على متن رحلة من ​نيويورك​ "JFK" إلى فورت لودرديل في ​فلوريدا​.

وتحتوي المقصورة على نظام تخزين ظهر لكل مقعد، وخدمة "واي فاي" مجانية على متنها، وشاشات ترفيه جديدة بحجم 10 بوصات، ومدخل ترحيبي مع قسم للخصوصية، ووجبة خفيفة معدة للخدمة الذاتية.

وتجمع المقصورة بين الألوان الزرقاء المميزة لشركة الطيران مع التشطيبات الخشبية الطبيعية، ما يخلق مساحة جذابة للعملاء للتواصل الاجتماعي وتحديث الأطعمة المجانية والمشروبات، تماما كما لو كانوا في المنزل. ويتم توجيه العملاء بمهارة إلى هذه المنطقة عن طريق الإضاءة المزاجية الإبداعية، والتي تخلق طوقًا أزرق في منتصف المقصورة وتتدفق مع السجاد ذي طراز الدينيم في المقصورة الرئيسية.

وتم تجهيز المقصورة أيضا بمقعد "Collins Aerospace Meridian"، والذي يوفر عرضا محسنا للمقعد 18 بوصة. ويتميز مقعدي "JetBlue’s Core" و"Even More Space" بغطاء رسمي مصنوع من جلد "E" مصمم من قبل "Acumen" ومصنع من قبل متخصصي التنجيد "Sabeti Wain Aerospace".

وتم تزيين غطاء مقاعد "Core" بالعلامة التجارية الزرقاء المميزة لشركة الطيران، بينما تتميز مقاعد "Even More Space" بهالة برتقالية اللون، ما يبرز الزيادة في درجة المقعد (35 بوصة على الأقل). وتشتمل المقاعد أيضا على مساند للرأس مبطنة قابلة للتعديل وفقا لمعايير ضمان حصول جميع العملاء على دعم الرأس والرقبة المطلوب للاستمتاع بتجربة الطيران.

ويعمل نظام التخزين الجديد، والذي يعد ميزة في جميع أنحاء المقصورة، على تحسين الأداء الوظيفي.