أعلن رئيس الجامعة ال​​لبنان​​ية ​فؤاد أيوب​ أنه في إطار ​مكافحة الفساد​، هناك ملف ​اختلاس​ 2 مليون ​دولار​ مرتبط بأحد الدكاترة في ​​الجامعة اللبنانية​، مشيراً الى أن المرتبط بالملف هو أحد الحاضرين في الاجتماع الاخير الذي عقد يوم الخميس، وملفه مفتوح من أيام رئيس الجامعة السابق ​عدنان السيد حسين​، وانا متفاجىء كيف لم تؤخذ الإجراءات بحقه.

ولفت أيوب في حديث تلفزيوني له، إلى أن أي جامعة كالجامعة اللبنانية يجب أن يكون لديها ​مستشفى​، واكتشف أن 8 كليات من الجامعة اللبنانية يمكن أن تستفيد من المستشفى، لافتاً الى أنه مشهود لطلاب الجامعة أن مستواهم عال جدا.

وأكد الرئيس أيوب فيما يتعلق بموضوع اقامة سكن جامعة في مجمع زحلة الجامعي، أنه تم إجراء دراسة شفافة قدمت لوكالة التنمية الفرنسية، وسيكون في زحلة سكن جامعي كخطة السكن الموجود في كل المجمعات الاساسية، موضحاً انه في السكن الجامعي في الحدث هناك 2000 سرير فيما هناك حاجة الى 4000.

وأوضح أيوب أننا نلعب دورا أساسيا في ​التعليم العالي​ في لبنان والأزمة التي حصلت، لعبت الجامعة اللبنانية دورا أساسيا في تخطيها عبر لجنة مصغرة لانهاء الملف، واليوم نحن بلجنة الطوارىء مؤلفة معظمها من الجامعة اللبنانية.