"​SIVRA​C" هي ​دراجة​ كهربائية قابلة للطي فريدة من نوعها مبنية على آلية قابلة للطي "X-Frame" الحاصلة على ​براءة اختراع​. وتم تجهيز "SIVRAC" بمحرك 250 واط مع بطارية الاستخراج الخلفي (9.6Ah 36V)، بالإضافة إلى نظام النقل "SHIMANO" بست سرعات ونظام الفرامل الأمامية والخلفية.

وللامتثال لقواعد السلامة، يبلغ الحد الأقصى للسرعة في ​الولايات المتحدة​ 32 كيلومتر في الساعة، بينما يبلغ الحد الأقصى للسرعة في ​الاتحاد الأوروبي​ 25 كيلومتر في الساعة، وهي مزودة ببطارية ليثيوم أيون بقوة 36 فولت "9.6Ah".

ونظام "Xtion – Fast Folding" هو تصميم "X-Frame" الحاصل على ​براءة الاختراع​ والمستخدم على "SIVRAC"، فهو يجمع بين آلية قابلة للطي بديهية مع بنية متينة، فهو مرن بدرجة كافية ليتم طيه في الثانية، كما أنه قوي بما يكفي لتحمل وزنا يصل إلى 120 كيلوغرام.

وأطلقت "SIVRAC" عبر "​Kickstarter​" لجمع الأموال اللازمة للمرور إلى مرحلة الإنتاج، وتوفر دراجة قابلة للطي في المناطق الحضرية قادرة على حمل راكب يصل إلى 120 كيلوغرام. وتبدأ خيارات التعهد من 1299 دولار مع توفير 50% من سعر البيع بالتجزئة، ومن المتوقع أن يتم الشحن البحري في جميع أنحاء العالم خلال آذار 2020.