صممت شركة تتخذ من سانتا باربرا مقرا لها، منزلا متنقلا فاخرا يستوعب ما يصل إلى 6 أشخاص، أطلقت عليه اسم "​the living vehicle 2020​". والمنزل الخالي من الانبعاثات، يعمل على نظام بطارية الليثيوم من فئة ​السيارات​ ولديه ​طاقة شمسية​ بنسبة 200% أكثر من طرازه السابق.

والسيارة المحدثة الرياضية مصنوعة بالكامل من ​الألومنيوم​ 100%، ولم يتم استخدام أي خشب في بناء الهيكل والإطار. وتشتمل المساحة الداخلية للمقطورة ذات 28 قدما على صالة / مطعم مع مجموعة من الحلول ووسائل الراحة الذكية التي تجعلها تبدو وكأنها استوديو فاخر. ويمكن توسيع المقصورة الداخلية من خلال سطح متكامل كبير بما يكفي للطبخ أو الاسترخاء أو ممارسة اليوغا.

ويواجه المطبخ التراس، ويحتوي على ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية بالكامل، وغسالة صحون وميكروويف وغسالة أطباق وموقد مسطح مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتعمل المقطورة على زيادة الضوء الطبيعي إلى أقصى حد، ما يؤدي إلى عدم وضوح التمييز بين المساحات الداخلية والخارجية بنوافذ كبيرة الحجم ومناور سقفية وأبواب زجاجية منزلقة يزيد طولها عن 8 أقدام.

وفي الحمام، يبلغ حجم دش الجوز الكبير 36 × 36، مع فتحة سقف مهوية تتيح للمستخدمين الاستحمام في الضوء الطبيعي. وتحتوي غرفة ​النوم​ الرئيسية على سرير ومسرح منزلي خاص عالي الدقة مقاس 70 بوصة بدقة "4K"، وكذلك على تلفزيون بشاشة عريضة من "​سامسونغ​". وتم تجهيز المقطورة بمنتجات "​آبل​" و"سامسونغ" لإنشاء تجربة صوت وفيديو متنقلة كاملة، وهناك حزم اختيارية لزيادة اتصال "واي فاي".

ويبلغ سعر المركبة 199 ألف دولار، وتخطط الشركة لإنتاج 25 سيارة فقط، وفقا للموقع، وسيتم تسليمها في شباط وآذار 2020.