أكثر ما يميز ​كاميرا​ "GoPro" هي أنها صغيرة، ما يعني أن أخذها معك أثناء التنقل سهل جدًا، فهي صغيرة بما يكفي لتتناسب مع جيبك أو حقيبتك. ومع ذلك، الشكل الصغير يعني أيضًا أنك ستحتاج إلى التضحية ببعض الأشياء، ولكن قد يتغير ذلك مع "​GoPro Hero 8​".

وبفضل ​الصور​ المسربة التي حصل عليها موقع "WinFuture.de"، يبدو أن كاميرا "GoPre Hero 8" القادمة ستأتي مع مُلحق سيحمل اسم "GoPro Media Module". ويتيح هذا الملحق للمستخدمين إرفاق مجموعة متنوعة من الملحقات به، مثل الضوء الخارجي الذي سيساعد على إضاءة العناصر التي تريد تصويرها.

وبالإضافة إلى الملحق "GoPro Media Module"، يبدو أن لدى شركة "GoPro" خطط للمزيد من الملحقات، مثل الملحق "GoPro Floaty" والذي سيساعد على منع الكاميرا من الغرق في الماء مع إضافة حشوة إضافية إليها.

وليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن "GoPro Hero 8". ففي شهر آب الماضي، أشارت المواصفات المسربة إلى أنها يمكن أن تدعم تسجيل الفيديوهات بدقة "4K" وبمعدل 120 إطار في الثانية. ولا توجد معلومات عن موعد إطلاق الكاميرا، ولكن آخر ما سمعناه هو أن شركة "GoPro" تخطط للكشف عن هذه الكاميرا في وقت لاحق من شهر أيلول الجاري.