مقابل 105 آلاف دولار، سيستمتع الضيوف في معظم ​الفنادق​ الواقعة في أقصى الشمال في العالم بالإقامة في وحدات بحمامات داخلية مع أسقف زجاجية. ومن المقرر أن تصل "Glamping" إلى ​القطب الشمالي​ بفضل تجربة فاخرة يتم إطلاقها العام المقبل. وتتضمن الإقامة أيضا وجبات الطعام المطبوخة من قبل رئيس الطهاة، ودليل البرية في القطب الشمالي، ومدير المخيم والأمن.

وسيتم تسمية المنتجع الصغير "North Pole Igloos Hotel" ويتكون من 10 قباب مدفئة. وستبدأ التجربة، التي تقدمها "لكشن أكشن"، في أرخبيل ​النرويج​ سفالبارد. وسيقضي الضيوف ليلتين هناك قبل القيام برحلة هليكوبتر لمدة ساعتين إلى معسكر الجليد في القطب الشمالي.

وبعد ذلك، سوف يشق طريقه عبر نهر جليدي إلى فندق "North Pole Igloos" لقضاء ليلة في قمة العالم. ويمكن تحريك القباب التي تشكل "North Pole Igloos Hotel"، وبالتالي إذا أصبحت الظروف الجوية خطيرة، فيمكن نقلها إلى منطقة أكثر أمانا. وسيظهر الفندق في نيسان عندما يمكن الوصول إلى المنطقة بواسطة المروحية.

وتوضح "لكشن أكشن" أن التجربة برمتها آمنة تماما وصديقة للبيئة ولا تشكل أي تهديد للبيئة القطبية الشمالية حيث إن كل ما يتم نقله هناك يعاد مرة أخرى. وتشير الى أن مفهوم فندق "نورث بول إيغلوس" منقول ومستدام، لكنه لا يزال متطرفا إلى حد ما.

واعتمادا على الظروف المناخية، نقوم بنقل القباني الزجاجية المدفأة إلى أماكن آمنة حول الجبل الجليدي في القطب الشمالي. ويشمل السعر ليلتين في سفالبارد، والرحلات والخدمات اللوجستية من وإلى سفالبارد ومن وإلى القطب الشمال، ليلة في القطب الشمالي، وجميع الوجبات، والأمن والتوجيه.

وبالإضافة إلى ذلك، تدير "لكشن أكشن" إقامة فاخرة تسمى "Octola" داخل الدائرة القطبية الشمالية في ​فنلندا​، وهي تحتوى على 10 غرف للنزلاء وتحيط بها 300 هكتار من برية القطب الشمالي والغزلان.