إرتدت العروس ريبيكا ماكسويل (26 عامًا) وعريسها غلين ماكسويل (30 عامًا)، سروالاً عاديًّا مع "تي شيرت" في يوم ​زفاف​هما ليؤكّدا أنّ حفل الزفاف لا يتطلّب إنفاق مبالغ كبيرة. وفي التفاصيل، ارتبط الزوجان في آب 2016، وبدآ بالتخطيط لحفل زفاف كبير على الفور، إلّا أنّهما تعبا من التخطيط لإرضاء المعازيم. فقال غلين لريبيكا: "يمكننا أنْ نتزوّج مرتديين الجينز والـ"تي شرت" وأنا، من ناحيتي، سأبقى أحبّكِ!".

فقرّر الثنائي أنْ يقيما زواجًا عاديًّا لا يتطلّب دفع مبالغ كبيرة. والمدهش في الأمر أنّهما طلبا من المعازيم أن يحضروا إلى الحفل بالجينز والـ"تي تشرت" أيضًا. فتزوّج الثنائي في دار بلديّة دارلينغتون في شمال انكلترا بحضور 40 شخصًا. أمّا تكلفة الحفل فلم تتخطَّ الـ1105 جنيه استرليني، علماً أنّ الزفاف الذي كانا يُخططان له كان يُقدّر بـ14ألف جنيه استرليني.

وبهذه الطريقة، وفّر العروسان مبلغاً كبيراً من المال، وها هما اليوم، ينشران قصّتهما كي يحثّا الجميع على التخلّي عن ضغوطات العرس والتركيز على عيشِ يومٍ بسيط ومميّز. وعلّقت العروس على الموضوع قائلةً: "إنّ الناس قد نسيت السبب الرئيسي لهذا اليوم المنتظر. لذلك، أردتُ أنْ أبرهنَ للشابات أنّ لا داعي للضغوطات النفسيّة في حال لم يتوفّر المال الكافي لتنظيم حفل كبير طالما أنّهن يتزوّجن من رجل أحلامهنّ بحضور العائلة والأصدقاء".