أعلنت شركة "Bentley" عن التفاصيل الكاملة لطراز "GT V8" الجديد من سيارتها "​Continental GT​"، وغيرها من المواصفات والتجهيزات الجديدة التي تم إطلاقها عبر طرازات العام الجديدة للسيارة.

وتم تجهيز طراز هذا العام من سيارة "Continental GT W12" بسقف زجاجي بانورامي جديد. وفي حين تتوفر الآن جميع طرازات "Continental GT" بخيارات أخرى، مثل لمسات ألياف الكربون في الواجهة الأمامية والأبواب الجانبية داخل المقصورة لتعزيز طابع الرفاهية الذي تشتهر به "بنتلي".

وبفضل محرك ​البنزين​ "V8"، فإن طراز "Continental GT V8" يجمع ما بين تجربة قيادة حيوية وتفاعلية من جهة ومستويات من التكنولوجيا الفخمة والمتطورة. وأُطلق مؤخرًا طراز "V8" على تطبيق "بنتلي" للتخصيص "Car Configurator"، حيث يمكن للعملاء استكشاف مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة لتصميم سيارة تتوافق مع مختلف الأذواق والاحتياجات وأسلوب الحياة الفردية.

وغالباً ما تعتبر "Continental GT" واحدة من أكثر السيارات حصرية وتفردًا، حيث يتوفر 7 مليارات خيار يمكن للعملاء انتقاء منها لتخصيص تصميم سيارتهم. ويتميز السقف الزجاجي البانورامي بإضفاء تجربة ورؤية ممتعة للركاب من منظور جديد خلال رحلاتهم داخل المقصورة.

ويتوفر السقف الجديد حصرياً على طرازات "Continental GT W12" كوبيه مقابل سعر يبدأ من 3150 جنيه إسترليني. وجرى تطوير السقف الجديد باستخدام زجاج مستقطب يسهم في تقليل وهج الشمس، ما يتيح للركاب رؤية أوضح لمحيطهم.

كما يوجد ستارة داخلية يمكن تشغيلها إلكترونياً من وحدة التحكم وإغلاقها، ليحصل الركاب على بعض ​الخصوصية​. وتكسى الستائر الداخلية بجلد "ألكانتارا"، وتتوفر بألوان تتطابق مع ألوان الفرش الـ15 المتوفرة لدى "بنتلي".

وجُهزت "Continental GT V8" بمحرك سعة 4.0 لتر من الجيل الجديد يعمل بنظام الشاحن التوربيني التوأمي ويولد قوة 542 حصانًا و 568 رطل-قدم من عزم الدوران. ويجمع المحرك الجديد بين القوة والكفاءة في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى تميزه بهدير محرك "V8" بالرغم من وجود نظام العادم الرباعي الأنابيب الأنيق.