من المتوقع أن تدخل عملة التشفير الجديدة القائمة على ​الذهب​ والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية سوق ​الإمارات​ قبل نهاية عام 2019. وأعلنت مجموعة "غولدن إم" أن "Coin M" ستكون الأولى من نوعها في ​الشرق الأوسط​ وستوفر إمكانية مضاعفة الاستثمار خلال عام واحد.

ومع استثمار ما يصل إلى 100 دولار، أوضحت الشركة أن "Coin M" توفر بيئة مفتوحة وشاملة للمستثمرين من جميع مستويات الدخل. كما أشارت الى أن عملة التشفير الجديدة المدعومة بأصول حقيقية في العالم الواقعي أقل عرضة لتقلب أسعار عملات التشفير الأولى من الجيل الأول.

وأوضح المؤسس والمدير التنفيذي في "The Golden M Group" مصطفى موتيوالا، أنه سيكون لإطلاق العملة القادمة تأثير عالمي بلا شك لأنه مخطط فريد من نوعه يمكّن الطبقة العاملة من الاستثمار بأمان في عملة مشفرة جديدة  على أساس الذهب ومتوافق مع الشريعة الإسلامية. وعلى عكس معظم الفرص الاستثمارية، ستتاح للمستثمرين فرصة لمضاعفة استثماراتهم خلال عام واحد.

ووفقًا لبيانات "CoinSchedule"، برزت الإمارات باعتبارها عاصمة العالم لمبيعات ​العملات​ الرقمية، وهو ما يمثل أكثر من ربع إجمالي الأموال التي تم جمعها في العروض هذا العام حتى أوائل نيسان. ووصلت المبيعات في الإمارات إلى أكثر من 210 مليون دولار قبل ​الولايات المتحدة​ الرائدة في السوق منذ فترة طويلة، ما يدل على الأهمية المتزايدة للعملات المشفرة في المنطقة.

وأضاف موتيوالا أنه "عندما تستثمر في "Coin M"، فأنت في وضع يمكنك من استعادة أموالك لأنها تستند إلى أصل حقيقي يمكن إعادة شراؤه. ومن خلال العملات المشفرة التي لا تدعمها أي أصول، يتعين عليك في العادة أن تجد المشتري الخاص بك لتحقيق عائد على الاستثمار".