من المقرر افتتاح مركز تجاري ضخم يضم مدينة ملاهي "Nickelodeon" ومنتزه "DreamWorks" المائي مع 35 منزلقا، بالإضافة إلى 450 متجرا، الشهر المقبل بالقرب من مدينة ​نيويورك​. ويقع المجمع، المسمى "​American Dream​"، في "East Rutherford"، ​نيو جيرسي​، على بعد 5 أميال من ​مانهاتن​، وسيرحب بالضيوف ابتداء من 25 تشرين الأول.

ويقع في مبنى تبلغ مساحته 3 ملايين قدم مربع، والذي سيشمل أيضا أول حديقة ثلجية داخلية في ​الولايات المتحدة​. ومتنزه "نيكلوديون"، الذي يسمى رسميا "نيكلوديون يونيفرس"، سيكون أكبر منتزه داخلي في نصف الكرة الغربي عند افتتاحه. وسيكون موطنا، كما زُعم، لأكبر سفينة حربية في العالم، "The Shellraiser"، والتي تستند إلى "the Teenage Mutant Ninja Turtles".

وسيتم بناء رحلات أخرى في الحديقة على عروض "Nickelodeon" بما في ذلك "Dora the Explorer" و"Paw Patrol" و"Spongebob Squarepants".

وفي الحديقة المائية "DreamWorks"، بالإضافة إلى 35 منزلقا، سيكون هناك أكبر حمام سباحة داخلي في العالم، ونهر كسول و31 كابان فاخر يتمتع بإطلالات على مانهاتن. وسيحتوي "Big Snow Ski" و"Snowboard Park"، منتزه الثلج الداخلي، على منحدر من 16 طابقا، حيث يمكن للضيوف تعلم التزلج. وسيكون هناك أيضا حلبة للتزلج على الجليد "NHL" وكذلك شاليهات للتأجير.

وتشمل مناطق الجذب الأخرى المتوفرة داخل المركز التجاري الضخم مركز "Legoland Discovery"، ومركز "Sea Life Aquarium"، ومسرح "CMX" للأفلام الفاخرة ومركز فنون الأداء.

وعندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، سيكون هناك أكثر من 100 خيار، بما في ذلك قاعة طعام "Coca-Cola" وقاعة طعام "كوشير". بينما ستتضمن المتاجر في المركز التجاري "ساكس فيفث أفنيو" و"بارنيز نيويورك" و"​هيرميس​" و"تيفاني أند كومباني" و"دولتشي أند غابانا".