اكتسب مكبرات الصوت "​FrontRo​" الجديدة من "Mellow Acoustics" ومقرها ​بريطانيا​، بسرعة شهرة في صناعة الصوت بفضل جودة الصوت في عالم "Hi-Fi". وتتميز سماعة "FrontRo" بتصميم إلكتروستاتيكي هجين يتكون من وحدة كهرباء دائرية أعلى مكبر صوت ديناميكي تقليدي في صندوق على شكل هرم.

وتتعامل الوحدة الإلكتروستاتيكية مقاس 12 بوصة مع الترددات المتوسطة والثالثة (600 هرتز إلى 20 كيلو هرتز)، في حين أن مكبر الصوت الديناميكي التقليدي مقاس 5.25 بوصة يتعامل مع الجزء الأدنى من النطاق المتوسط ​​والجهار لأسفل إلى أدنى ملاحظة على غيتار باس أو مزدوج (40 هرتز).

وتقول "Mellow Acoustics" أن "FrontRo" عبارة عن مكبر صوت سلبي، ما يعني أنه يمكن إقرانه بأي مكبر للصوت أو معدات الشراكة، مثل القرص الدوار أو جهاز البث. ومكبرات الصوت الإلكتروستاتيكية أقل حساسية لوضعها في الغرفة مقارنة بالسماعات التقليدية، ما يجعلها مثالية كقطعة من ديكور المنزل. وبالإضافة إلى ذلك، أبعادها المدمجة تجعلها مناسبة للغرف الصغيرة.

أما من الناحية الجمالية، فإن مكبرات الصوت مصنوعة من خشب البلوط المقشور، والذي يتوافق مع معظم أنواع التصميم المنزلي. و​مكبرات صوت​ "FrontRo" تأتي بسعر 7500 جنيه إسترليني، أي حوالي 9000 دولار.