أعلنت شركة "​Bang & Olufsen​" عن "​Beosound Stage​"، أول ​مكبرات صوت​ تجلب "Bang & Olufsen Signature Sound" الغني والقوي إلى أي تلفزيون. ولتصميم مكبرات الصوت، انضم "Bang & Olufsen" إلى الاستوديو الدنماركي "NORM Architects".

ويعمل إطارها البسيط والأنيق، والذي يتوفر من ​الألومنيوم​ الطبيعي أو البرونز أو البلوط، حول السماعة ويضم لوحة تحكم حسية منقوشة بسلاسة. وتم تصميم الإطارات ذات الألوان الطبيعية والبرونزية باستخدام قطعة واحدة من الألمنيوم المطروق، في حين أن نسخة البلوط تتميز بمفاصل تُرى عادةً في الخزائن الاسكندنافية.

كما تم تجهيز "Beosound Stage" بـ11 برنامج تشغيل لمكبرات الصوت، كل منها مدفوع بمكبر للصوت بقوة 50 واط، ما ينتج عنه مكبر صوت ثلاثي القنوات نشط بالكامل ومستند إلى "DSP".

وتغطي مكبرات الصوت الكبيرة المخصصة جزءًا أكبر من نطاق التردد المنخفض وتوفر صوتا غنيا وعميقا رائعا. وتشتمل برامج تشغيل القناة المركزية على 4 من مكبرات الصوت التي يبلغ قطرها 4 بوصات، والتي تقلل من التشوه وتسمح بحركة أكبر.

ويتم التعامل مع الترددات المتوسطة للقناة المركزية بواسطة سائقين متوسطين بقياس 1 ⁄ 2 بوصة مع مكبر صوت قبة 3 / 4- بوصة. ويقدم الجانبان الأيمن والأيسر للجهاز صوتا ثلاثي الأبعاد.

ويتميز "Beosound Stage" بميزة "Dolby Atmos" التي تعمل على رفع مستوى الصوت وتأتي مع أوضاع استماع مختلفة: التلفزيون أو الموسيقى أو الأفلام أو الاستماع الليلي. وعند اختيار وضع الاستماع، يمكن للمستخدمين ضبط الصوت بدقة حسب ذوقهم باستخدام "ToneTouch".

ويتوافق شريط الصوت مع تقنيات البث مثل "Chromecast" المدمج و"Apple AirPlay 2" و"Bluetooth". وسوف يصل أول مكبرات صوت من "Bang & Olufsen" إلى المتاجر على مستوى العالم اعتبارا من أواخر خريف عام 2019.

وتتوفر مكبرات "Beosound Stage" بإطار الألومنيوم، وإطار البرونز بسعر 1500 يورو على الإنترنت، في ​متاجر تجزئة​ مختارة تابعة لجهات خارجية ومتاجر "Bang & Olufsen". بينما تتوفر مكبرات الصوت بإطار البلوط المدخن "Beosound Stage Smoked Oak" سعر 2.250 يورو (حوالي 2.420 دولار) في متاجر "Bang & Olufsen" حصريا.