على الرغم من أفول فصل الصيف في ​لندن​ بنهاية شهر آب، فإن الأثرياء من ​السياح​ العرب ما زالوا يستعرضون سياراتهم السوبر في شوارع، أحياء مايفير، ونايتسبردغ، يومياً مع وجود جماهير بريطانية تعبر عن إعجابها وتلتقط ​الصور​ مع ​السيارات​ السوبر.

والشرطة أيضا لها حضور قوي في هذه المناطق لرصد حالات السرعة والضوضاء، ولكن المناخ العام كان الإنضباط هذا العام بلا حوادث تذكر من هذا النوع، ولكن الشرطة رصدت حالات لتشويه سيارة واحدة على الأقل من طراز "​بورش​" برسومات وخطوط في غياب صاحب السيارة.

وكانت شكوى سكان المناطق الراقية من أحياء لندن هذا العام من الزحام الشديد الذي سد بعض الطرق من جمهور المعجبين الذين يلتقطون صورا لهذه السيارات.

ويطلق سكان لندن على الظاهرة اسم "غزو السيارات السوبر" وهي ظاهرة سنوية تحدث في فصل الصيف، وهي تنقسم إلى فريق عربي يستعرض أحدث السيارات السوبر وخيارات الألوان والإكسسوارات غير العادية، وفريق آخر من المعجبين سواء من أهل لندن أو من السياح الآخرين، ويلتقط هؤلاء الصور التي سرعان ما تظهر على وسائل التواصل الإجتماعي.

ويأتي الزوار العرب إلى لندن خلال فصل الصيف ويصطحبون سياراتهم السوبر معهم. ولا تنتمي كل السيارات السوبر إلى السياح العرب، فمن بين من يستعرضون سياراتهم بريطانيون وروس وجنسيات أخرى.