كشفت "تاتش"، عن شراكة استراتيجية بين مجموعة "​زين​" التي تدير الشركة، مع مؤسسة "مينتور" العربية، الفرع الإقليمي لمؤسسة "مينتور" العالمية، لتشارك في تمكين الأطفال و​الشباب​ العرب لوقايتهم من السلوكيات الخطرة، من خلال تطوير السياسات وتنمية القدرات ونشر التوعية في المجتمع وتوطيد الشراكات.

وستشهد هذه الشراكة، قيام الطرفين بتطوير جهود عمل مشتركة مع الكيانات وأصحاب المصلحة المعنيين، والتواصل مع الهيئات الفاعلة في مجال تمكين الشباب وتنسيق مراحل التنفيذ المختلفة للبرامج المشتركة. كما ستسعى "مينتور" إلى تعزيز ​التعاون العربي​ والدولي المشترك، إلى جانب تعزيز "زين" و"مينتور" مساعيهما من خلال العديد من منصات الإعلام و​وسائل التواصل​ الاجتماعي، وخلق فرص لحشد الموارد لدعم عمل "مينتور" العربية، وزيادة عدد المستفيدين من البرامج والمبادرات المشتركة.

وأعرب نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في المجموعة، ورئيس مجلس إدارة "تاتش"، زين بدر ناصر الخرافي، عن سعادة "زين" لمساندة جهود مؤسسة "مينتور" العربية، ودعم أهدافها التي تتماشى تماما مع أهداف المجموعة وقيمها، مؤكداً أن الشباب العربي أثمن مواردهم، والحاجة ضرورية لتمكينهم وإلهامهم لاتخاذ القرارات السليمة، وذلك ليكون لهم مساهمة إيجابية في مجتمعاتهم.

ولفتت المديرة التنفيذية لمؤسسة "مينتور" العربية، ثريا إسماعيل، إلى أن رؤيتهم تقوم على تمكين الأطفال والشباب العرب من عيش حياة صحية واتخاذ قرارات سليمة، أمّا جوهر كلّ ما يقومون به هو إحداث تغيير في حياة الشباب، مشيرة إلى تمكنهم من إحراز تقدّم كبير في هذا المجال بفضل دعم الشركاء من أفراد ومؤسسات.