أعلنت "rad power bikes" عن ​دراجة​ كهربائية جديدة يمكنها حمل ما يصل إلى 300 رطل مع سطح خلفي يمكنه حمل شخص آخر أو بعض البضائع الثقيلة. وتم تزويد "​radrunner​" بوظائف مفيدة تجعلها دراجة ذات مقعدين ودراجة كهربائية لنقل البضائع، وهي مدعومة بمحرك 750 واط.

وتوفر "radrunner" أوضاع ركوب متعددة وقدرة تحميل تبلغ 300 رطل، بما في ذلك 120 رطلا على السطح الخلفي الموسع. ويمكن تحويل السطح إلى مقاعد على غرار سكوتر مع مقعد السائق ومجموعة الركاب، والتي تشمل المقعد الخلفي، وأوتاد القدم القابلة للطي، وتنورة واقية للعجلات. وفي الوقت ذاته، تضمن إطارات الطرق الوعرة مقاس 20 بوصة × 3.3 بوصة قيادة ثابتة.

ويعتبر ناقل الحركة أحادي السرعة محور بساطة "radrunner"، ما يسمح للركاب بتزويد أنفسهم بسرعة بمحرك محور الترس، والمقبض الملتوي، والقوة عند الطلب، و4 مستويات من المساعدة على الدواسة.

وتشتمل "radrunner" على محرك قوي محور الدوران (750 واط في ​الولايات المتحدة​، و500 واط في ​كندا​، و250 واط في ​أوروبا​)، وبطارية ليثيوم أيون طويلة المدى 48 فولت 14 ساعة لمدة تتراوح بين 25 و45 كيلومتر لكل شحنة، ومصباح أمامي مدمج، ومصباح خلفي، و ضوء الفرامل، وتشمل العناصر الأخرى المقاود المستقيمة، مسند الساق المزدوج.

و"radrunner" متاحة للشراء في الولايات المتحدة مقابل 1299 دولار من 11 أيلول، وفي كندا وأوروبا مقابل 1799 دولار كندي و1199 يورو في أواخر أيلول. وتباع حزمة الركاب وملحقات وحدة التحكم المركزية بشكل منفصل مقابل 99 دولار لكل منها.