من المقرر إطلاق مهرجان "​Insomnia​" للألعاب، وهو الحدث الأهم من نوعه في ​بريطانيا​، في ​دبي​ كجزء من شراكة لسنوات عدة مع "Global Event Management" في دبي.

ومن المقرر أن تطلق الشركة مهرجان ألعاب مدته 3 أيام لآلاف اللاعبين في المنطقة من 17 إلى 19 تشرين الأول في ميدان.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة "Game Group UK" التي تقف خلف تنظيم "Insomnia UK"، مارتين جيبس، الى أنه "باعتبارها أسرع أسواق الألعاب نمواً في العالم، فهناك شهية هائلة للألعاب في جميع أنحاء ​الشرق الأوسط​، ونحن متحمسون للغاية لتقديم شيء فريد إلى دبي في شهر تشرين الأول من خلال المحتوى المصنوع للاعبين، من قبل لاعبين آخرين".

وبدأ "Insomnia" منذ 20 عامًا وقال المنظمون أن "Insomnia Dubai" يهدف إلى عكس شكل مهرجان بريطانيا، وسيستضيف 14 من أكثر الألعاب شعبية لزوار "Turn Up & Play"، بالإضافة إلى ألعاب ​الهاتف المحمول​، "VR"، وألعاب الطاولة، "cosplay"، والرياضات الإلكترونية والعروض المسرحية بمشاركة الضيوف الدوليين.

ويمكن لعشاق الألعاب التنافسية التسجيل للحصول على فرصة للتأهل إلى نهائيات "إنسومنيا دبي" للرياضات برصيد 500 ألف درهم. كما ستضم "Insomnia Dubai" جائزة "Cosplay"، مع 3 فئات تم الإعلان عنها بالفعل: "The Insomnia Pro Cosplay Championship"، و"The Insomnia Cosplay Competition" و"Insomnia Kids Cosplay Competition".

وتتوفر التذاكر للحجز المبكر لفترة محدودة، بسعر 75 درهم لتذكرة ليوم واحد، و200 درهم لتذكرة نهاية الأسبوع، ويمكن شراؤها عبر الإنترنت من خلال "Virgin Megastore" و"Platinumlist".