"​Spectrum​" هو يخت ضخم فاخر يضم غرف نوم فاخرة كبيرة وبار على سطح السفينة ومهبط للطائرات. وتم بناء السفينة التي تبلغ مساحتها 69 مترا من قبل حوض بناء السفن الإيطالي بينيتي، لصالح رجل الأعمال الأميركي جون ستالوبي كجزء من أسطوله المستوحى من طراز "007"، ثم بيعت في شباط مقابل 65 مليون يورو (72 مليون دولار) إلى مشتر لم يتم الكشف عن هويته.

وتم تزيين اليخت بالخشب الداكن اللامع والمفروشات الكريمية الفاتحة مع نوافذ بانورامية كبيرة تسمح بدخول الضوء الطبيعي. وتشمل ميزات التصميم المتميز درجا لولبيا مضيئا، ومناور سقفية في غرف ​النوم​ ومصعدا زجاجيا أسطوانيا يوفر الوصول إلى جميع مناطق السطح الثلاثة.

ويمكن أن تستوعب السفينة 12 نزيلا في مجموعها في 6 قاعات فاخرة، وهناك 9 غرف نوم أخرى لـ14 من أفراد الطاقم. ويحتوي الجناح الرئيسي الفاخر على حوض استحمام ساخن خاص في الهواء الطلق ومساحة واسعة للتشمس.

وهناك أيضا غرفة طعام داخلية وصالون به بيانو كبير وجيم ومنطقة سبا مخصصة. ويوجد في الخارج بار ومنطقة أخرى لتناول الطعام وحمام سباحة ومناطق للحمامات الشمسية. كما يوجد في الطابق السفلي مرآب يمكن أن يستوعب مناقصة يزيد طولها عن 9 أمتار، وسفينة دعم طولها 7.5 متر واثنان من الزلاجات النفاثة.