إفتتحت شركة "بَنَت باونس" العالمية المتخصصة في المراكز الترفيهية وحدائق الترامبولين، ملعب المغامرات الخاص بها في ​لبنان​، وهو عبارة عن فرع ضخم يمتد على مساحة 3,400 متر مربّع، يضمّ ساحة للقفز الحرّ ضخمة مع الترامبولين من الجدار إلى الجدار، ومنطقة "الباركور" المخصصة لمحبّي التحدّي والتنافس، والوسادة الهوائية العملاقة، وملاعب دودج بول والمزيد من الأشياء الأخرى.

وأقيم حفل الافتتاح تحت رعاية وبحضور وزير السياحة السيّد أفاديس كيدانيان مع أكثر من 800 مدعوّ بما في ذلك ممثّلي وسائل الإعلام المحلية، المؤثرين في المجتمع وعبر وسائل التواصل الإجتماعي، الرياضيين وغيرهم من الوجوه المعروفة.

وفي المناسبة قال المدير العام لـ"BOUNCE" في لبنان جورج مسلّم: "أنا متحمس للغاية بما أننا نفتتح أخيراً فرع BOUNCE لبنان. مذ قمت بزيارتها مع عائلتي في أبو ظبي، وأنا أعمل ليل نهار لإحضار هذه العلامة التجارية المذهلة إلى بلدي، لبنان. اليوم أنا فخور جدًا بوجودي في حدث افتتاح هذا المكان الخاص الذي يقدم تجربة مدهشة للجميع بغضّ النظر عن أعمارهم أو قدراتهم".

وأضاف "سيوفّر BOUNCE للبنانيين منفذاً يعزز الترفيه والنشاط البدني والصحي. يشرفني أن أكون جزءًا من قبيلة BOUNCE وأنا متحمّس كثيراً لكي أرى اللبنانيين يزورون وبجرّبون BOUNCE!".