عندما سيفتتح معرض "EXPO 2020" أبوابه في ​دبي​، سيشهد عرض أول مصعد في العالم بلا حبال في ​ناطحات السحاب​. وتم اختيار النظام المبتكر من شركة "Thyssenkrupp Elevator" كواحد من المشاريع البارزة التي ستقدم في الجناح الألماني، الذي يطلق عليه اسم "CAMPUS GERMANY"، بواسطة الوزارة الاتحادية الألمانية للشؤون الاقتصادية والطاقة.

وتؤدي ثورة إنشاء المصاعد التي يوفرها "MULTI" إلى تغيير الطريقة التي يتحرك بها الأشخاص داخل المباني، وتفتح آفاقًا جديدة تمامًا للمهندسين المعماريين والمخططين والمشغلين. وتم الكشف عن "MULTI" للجمهور في حزيران 2017 في برج اختبار "tyssenkrupp" الذي يبلغ ارتفاعه 800 قدم في "Rottweil" في ​ألمانيا​.

وتعد شركة "MULTI" بثورة في صناعة المصاعد عن طريق استخدام محركات خطية لكل مقصورة فردية، ولا حاجة إلى أي حبال على الإطلاق. ويمكن أن يتحرك "MULTI" رأسياً وأفقياً، بل ويمكن أن يتحرك على المنحدرات. وبدلاً من مقصورة واحدة لكل عمود، يقدم "MULTI" كبائن متعددة تعمل في حلقة مشتركة، وينتج عن ذلك قدرة نقل أعلى بنسبة 50%، فضلاً عن تقليل أوقات انتظار الركاب.

ويخلق "MULTI" إمكانيات تصميم جديدة غير محدودة لمدن الغد، فهو إنه يزيل قيود الارتفاع ويمكن استخدامه لركوب الجسور والنقل من مبنى إلى آخر. ويمكن استخدامه أيضًا لفتح اتجاهات جديدة للسفر في مراكز النقل تحت الأرض.