أصبحت الرحلة إلى عالم "والت ديزني" في أورلاندو في ​فلوريدا​، حقيقة واقعة بالنسبة لمعظم الناس، وعند الإقامة في غرفة فندق "Four Seasons Resort Orlando" الأكثر تكلفة في الحديقة، ستجعل رحلتك أكثر إثارة. ويحتل "Ultimate Suite Experience" الطابق الـ16 بأكمله من الفندق الذي يتكون من 17 طابقا، ويجمع بين جناح "Royal Four Seasons"، والجناح الرئاسي وثمان غرف إضافية، ويمكن أن يكون لك مقابل 70 ألف دولار فقط في الليلة.

ويمتد الجناح الملكي "Royal Four Seasons" على مساحة 3330 قدما مربعا، ويتميز بالأرضيات الفرنسية المزخرفة بالحجر الجيري الأزرق في البهو وفي غرفة كبيرة مقببة مع منطقة لتناول الطعام وغرفة عائلية. ويمكن لخادمك الخاص (8 ساعات من الخدمة مع الجناح) أن يساعدك في ترتيب عشاء لذيذ من مطعم "Capa" في المنتجع، أو وجبة من اختيارك.

وتتميز غرفة النوم بالسجاد الفاخر، وسرير كبير الحجم مريح، ويمكنك فتح وإغلاق الستائر الحريرية الجليدية الزرقاء بضغطة زر من وحدة التحكم. وتشمل المزايا الأخرى للجناح الحمام الضخم الذي يحتوي على حوض استحمام قائم بذاته، ومقصورة دش رخامية، الفسيفساء الإيطالية المصنوعة من الحجر والزجاج، و ستظهر لك غرفة الوسائط أيضا بألواح ممتصة للصوت، حيث يمكنك عرض جميع أفلام المفضلة لديك، ويوجد أيضا خزانة ملابس وغرفة مؤن ومكتب خاص، ويكلف الجناح الملكي وحده 16 ألف دولار في الليلة.

والجناح الآخر المتضمن في "Ultimate Suite Experience" هو الجناح الرئاسي، وتبلغ مساحته 2750 قدم مربع، ويتميز بغرفة كبيرة وغرفة نوم رئيسية وحمام رئيسي ومكتب خاص ومطبخ، وتطل منطقة المعيشة المقببة على 3 جهات، وشرفة تبلغ مساحتها 800 قدم مربع. ويحصل الضيوف في الجناح الرئاسي أيضا على 8 ساعات من خدمة الخادم الشخصي، ويبدأ سعره من 13500 دولار خلال الليل ويمكن توسيعه ليصبح جناحا من أربع غرف نوم.

ويتميز كلا الجناحين بمبردات، وأنظمة صوت "Bose" وآلات قهوة "Miele" ودراجات "Peloton" ولوازم استحمام "Atelier Cologne".