أطلقت دار "بولغاري" للمجوهرات أغلى ساعة في العالم تحت اسم "S​erpenti Misteriosi Romani​"، وتمتاز هذه المجموعة من الساعات بأنها خفية حيث تتخذ الساعة شكل السوار التقليدي لتبقى الساعة نفسها مخبأة داخل رأس الأفعى.

وتم إطلاق المجموعة خلال حفل ضخم في جزيرة كابري في ​إيطاليا​، وتمتاز بدقة هائلة في عملية الصنع بجانب التصميم المميز والمختلف الذي تتمتع به. وتتكون رأس الأفعى وحدها من 10 قيراطات من الزفير السيرلانكي بجانب أكثر من 60 قيراط من ​الألماس​ و35 قيراط من الزفير لتزيين الإسوار المحيط بالأفعى والذي يتخذ شكل الحرافيش المقصوصة من الألماس بطريقة باغيت لتبدو الساعة جزء من المعصم.

ويبلغ سعر الساعة 2 مليون يورو أي ما يعادل 2.3 مليون دولار، وذلك بسبب تصميمها الغريب المستوحى من أفعى "Serpenti"، ومجموعة الأحجار الكريمة التي يتم تزيين جسم الأفعى بها. كما تتوفر هذه الساعة بأنواع عدة من الأحجار الكريمة، فمنها ما هو مرصع بـ80 قيراط من الياقوت وساعة أخرى بها أكثر من 40 قيراط من الزمرد كما تحتوي كل ساعة على ألماس مقصوص بطريقة "Brilliant Cut".

وتضمن العرض مجموعة من الساعات أبرزها الساعة الرجالية "Octo Roma Monete"، والتي تم تزيينها بعملة رومانية نادرة يتجاوز عمرها الألفي عام. بجانب مجموعة من الساعات الأخرى التي تحمل التصميم ذاته لكن بأشكال وأحجام مختلفة لكن جميعها تحمل نفس فكرة الساعة المخفية التي لا تظهر بشكل واضح.