أطلقت شركة "Airbnb" خدمة جديدة تسمى "Airbnb Luxe" تقدم أسبوعا على جزيرة بولينيزية فرنسية خاصة، مع قصر مؤلف من 21 غرفة نوم و50 موظفا، مقابل مليون دولار. وستنطلق "Airbnb Luxe" مع أكثر من 2000 فندق، وإقامة منتقاة بعناية من جميع أنحاء العالم، وتقول الشركة أن الخدمة الجديدة أصبحت ممكنة بفضل استحواذها على شركة "Luxury Retreats" في 2017.

وأوضحت أيضا أنها اتبعت نموذج الأعمال الجديد لأن الإيجارات التي تبلغ قيمتها 1000 دولار في الليلة على "Airbnb" زادت بأكثر من 60% في عام 2018. وستكون "Airbnb Luxe" الفئة التي تفوق "Airbnb Plus"، وهي خدمة أطلقتها الشركة في عام 2018 وتضمن جودة المنازل الفاخرة في المدن في جميع أنحاء العالم.

وتشمل الخصائص المدرجة في الموقع قصرا من القرن الثامن عشر، هو "Chateau d’Estoublon"، في بروفانس مقابل 13.409 جنيه إسترليني في الليلة. ويمكن للأثرياء أن يحجزوا جزيرة بأكملها مع منطقتها الزمنية، في بولينيزيا الفرنسية وتسمى "Nukutepipi"، وتكلف 114.934 جنيه إسترليني في الليلة، يمكن تقسيمها على 52 شخصا.

ويتوفر أيضا "Casa Koko"، وهو منزل شاطئي فاخر مؤلف من 9 غرف نوم في ​المكسيك​، متاح مقابل 2747 جنيه إسترليني في الليلة. وفي ​نيوزيلندا​، توجد كابينة خشبية جميلة على ضفاف بحيرة "Wanaka" مقابل 2023 جنيه إسترليني في الليلة.

ويمكن لعشاق الأدب البحث عن الإلهام في "The Fleming Villa" في جامايكا، حيث كتب إيان فليمنغ رواياته الشهيرة عن التجسس، ويحتوي على 5 غرف نوم وحمام سباحة خاص به، خادم شخصي، مدبرة منزل، وطاهي. ويتميز فندق "skyloft" في مدينة ​سيدني​، والمتوفر على "Airbnb Luxe"، بإطلالات بانورامية على المدينة، وتبلغ تكلفته 655 جنيه إسترليني في الليلة، ويأتي مع 3 غرف نوم وشرفة حيث يمكن للنزلاء مشاهدة الحدائق النباتية الملكية ودار أوبرا سيدني وشاطئ بوندي.

ويتيح كل حجز "Airbnb Luxe" إمكانية الوصول إلى مصمم رحلات متخصص يضمن أن تكون الإقامة مصممة وفقا لاحتياجات المسافر في كل خطوة. وبعد حجز العقار، يمكن لمصمم الرحلة مساعدتك في ضمان تسجيل الوصول دون جهد، وتنسيق الخبرات والأنشطة المحلية حسب الطلب، وترتيب مجموعة واسعة من الخدمات، من رعاية الأطفال إلى الطهاة الخاصين ومن أخصائيي التدليك في المنزل إلى المدربين الشخصيين.