أطلقت شركة "​لامبورغيني​" متحفاً لل​تكنولوجيا​ تحت اسم "موديتك" في مدينة سانت أغاتا بولونيز الايطالية بعد انتهائها من عملية تجديده وتطويره. وقد تم إطلاق المتحف الجديد ليكون نقطة جذب شهيرة للسياح الذين يزورون ​مسقط​ رأس علامة "لامبورغيني" في ​إيطاليا​.

هذا ويستعرض الموقع التفاعلي للمتحف الجديد حقائق يتمّ الكشف عنها لأول مرة حول عالم "لامبورغيني" تتضمّن أبرز الابتكارات المميزة التي ساهمت في تعزيز معالم الشركة، وإحداث ثورة في المشهد الكامل لقطاع ​صناعة السيارات​، بالإضافة إلى خلق مفاهيم وأسس في سبيل تطوير تصميمات وتكنولوجيا مستقبلية.

كما يركّز على حماية قيم الشركة وتقديمها للجمهور للتعرّف على الشغف الذي يدفع علامة "لامبورغيني" إلى تصميم وتطوير الابتكارات والتقنيات المستقبلية. ويقدّم المتحف برامج وأنشطة تعليمية عبر ورشتي عمل تربويّتين جديدتين للطلاب حول "إعداد المركبات وبيئة العمل" و"ألياف ​الكربون​ وتقنياتها".

وتستمر رحلة الزوّار في المعرض للتعرّف على تاريخ "لامبورغيني" وصولاً إلى استعراض آخر التحديات في عالم التكنولوجيا، من بينها: نظام الهجين لسيارة "أستريون" الافتراضية ، وتطوير نظام "لامبورغيني أتيفا الإيروديناميكي" لسيارة "هوركان بيرفورمانتي"، ونظام ديناميكيات المركبة المدمَجة من "لامبورغيني" لسيارتي "أفينتادور إس في جي" و"هوراكان إيفو" الجديدة ومركبة "أوروس" - أول سيارة سوبر رياضية مدمجة (Super SUV) في العالم تم تصميمها في وقت كان الجمع ما بين العالمين البعيدين عن السيارة الرياضية الفائقة ومركبة SUV مدمجة تبدو مستحيلة.