كشفت "​Bowlus Road Chief​"، المعروفة في صناعة المركبات الترفيهية، عن طراز الطرق السريعة الجديد الذي تبلغ تكلفته 185 ألف دولار. وتتميز القافلة التي تعد الأفخم في العالم، بإطار الشركة المصنوع من ​الألومنيوم​، ويمزج البناء الأحادي الإطار الخارجي للألومنيوم "TIG" الملحوم مع الهيكل الخارجي الألومنيوم "2024 T3" لإنشاء مقطورة ديناميكية هوائية. وبوزن أساسي يبلغ 3300 رطلا، يمكن بسهولة سحب "Bowlus Road Chief Endless" السريعة خلف سيارات الدفع الرباعي وسيارات الدفع الرباعي الكهربائية، مثل "Tesla X".

وتم تزويد طراز "Endless Highways" ببطاريات فوسفات الليثيوم و​الحديد​ 4 كيلو واط في الساعة، التي تتيح التشغيل الكامل للأجهزة التي تستخدم طاقة البطارية فقط لمدة تصل إلى أسبوع بين عمليات إعادة الشحن. وبفضل هذه البطاريات، يمكن أن يعمل مكيف الهواء الذي يبلغ 10 آلاف وحدة حرارية لمدة تصل إلى 4 ساعات بشحنة واحدة، بينما لوحة شمسية اختيارية 120 واط (التي تخزن بشكل ملائم في خزانة) تزيد من قدرة الطاقة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز المقطورة الفاخرة بنظام إدارة الطاقة الذي يمكن مراقبته بتقنية "​Bluetooth​"، والذي يتضمن عاكس موجة بقوة 2000 واط مع إمكانية زيادة طاقة التيار المتردد بقوة 120 فولت من 15 إلى 30 أمبير.

وتشتمل المقطورة التي تبلغ تكلفتها 185 ألف دولار على جهاز توجيه متحرك مزود بمودم 3G / 4G مضمن ونظام "GPS" يوفر شبكة "WiFi" خاصة، كما توجد منافذ شحن "USB" ومحطات شحن أسفل طاولة الطعام. وتشمل ميزات المطبخ المتقدمة ثلاجة بقوة 12 فولت وميكروويف يمكنه تشغيل طاقة البطارية. ويوجد أيضا حمام داخلي جديد على طراز الفندق مع رأس دش بحري إيطالي يمكن تمديده في الهواء الطلق. أما أرضيات الدش والجلوس فمصنوعة من خشب الساج المذهل، وتشمل وسائل الراحة الداخلية الخاصة بالوعة الفولاذ المقاوم للصدأ، ومرآة بالطول الكامل، والماء الساخن، وخزائن كبيرة، ويوفر نظام التسخين الهيدروني الموقّع "Bowlus Road Chief" بالإضافة إلى ذلك تدفئة أرضية.

وتحتوي كابينة غرفة النوم على سريرين توأمين يمكن تحويلهما بسهولة إلى سرير "كينغ" حقيقي، ومراتب "Bowlus Road Chief" المخصصة مع ملاءات وبياضات فاخرة وجميعها صديقة للبيئة وعضوية، وبالنسبة للمسافرين الإضافيين، يتم تحويل الأريكة والكراسي إلى أسرة للنوم.