"​The Wall Luxury​" هو أحدث إصدار من تلفزيون "​Samsung​ MicroLED" القابل للتوسعة والذي يمكن أن يتدرج من مستوى متواضع 73 بوصة بدقة 2K، إلى 292 بوصة بدقة 8K. وتعتمد "سامسونج" في تلفزيونها الجديد على تقنية "MicroLED"، وهي تقنية قابلة للتعديل، بحيث يمكن للمستخدم إعداد التلفزيون بأحجام مختلفة ودقة مختلفة، حيث تعتمد التقنية على إضاءة "LED" لصنع الصورة، على عكس معظم أجهزة تلفزيون الحالية التي تستخدم إضاءة "LED" للإضاءة خلف طبقة "LCD"، ما يعني أن المساحات السوداء للصورة سوداء بالكامل، لأن وحدات البكسل الخاصة بها لا تصدر أي ضوء على الإطلاق.

وتتشابه تقنية "MicroLED" مع تقنية "OLED" في العديد من الصفات حيث تعتمد كلتا التقنيتين على "Diode" باعثة للضوء "LED"، وهو ما يعني أن كل بكسل ينتج الضوء الخاص به ولا توجد حاجة إلى وجود ضوء خلفي مستقل، وتقول "​سامسونغ​" أن تقنية "MicroLED" تعتمد أيضا على أن كل رقاقة يمكنها إنتاج ألوان "RGB" الخاصة بها، وهو ما أزال الحاجة لوجود فلاتر للألوان، ووفقا للشركة فإن التقنية توفر شدة سطوع تصل إلى 2000 شمعة في المتر المربع الواحد، مع لون أبيض أكثر إشراقا وظلال سوداء أكثر قتامة وألوان طبيعية حقيقية أكثر.

وزودت "سامسونغ" التلفزيون الجديد بمحرك جودة صورة "AI" يُعرف باسم "Quantum Processor Flex"، والذي سيساعد في الارتقاء بجودة الصورة وتحسينها، بغض النظر عن جودة المصدر الأصلي.

وسيتوفر "The Wall Luxury" للشراء خلال شهر تموز المقبل 2019، وذلك بإصدارين أحدهما بقياس 292 بوصة بدقة 8K، والآخر بقياس 73 بوصة بدقة 2K، لكن لم تعلن "سامسونغ" بعد عن تفاصيل الأسعار.