رفع "​بنك عوده​" مستوى خدماته في ما يخصّ المنافع المتعلّقة بال​بطاقات​، وذلك بالإعلان عن برنامج "Flavors"، وهو برنامج منافع حصري يسمح لحاملي بطاقات "فيزا" من "بنك عوده" بالتمتّع بحسومات وامتيازات في العديد من المطاعم المفضّلة لديهم، بمجرّد استعمال بطاقة فيزا للسحب أو الائتمان من "بنك عوده".

ويقدّم هذا البرنامج، الذي تمّ تطويره بالاشتراك مع شركة "فيزا انترناشونال" ومع ونقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في ​لبنان​، الكثير من المنافع والحسومات والامتيازات في أكثر من 65 مؤسّسة كلّها أعضاء في النقابة.

وبالمناسبة، صرّحت مديرة الخدمات المصرفيّة بالتجزئة في "بنك عوده"، غريس عيد قائلة: "يركّز بنك عوده على تقديم التجارب الأكثر تكافؤاً إلى عملائه. وبما أنّ الخروج لتناول الطعام يشكّل إحدى التسليات الأكثر شعبيّة في لبنان، فقد تمّ تصميم البرنامج بشكل يعطي حَمَلَة بطاقاتنا أسباباً إضافيّة للتمتّع بأوقات طيّبة، مشجّعاً إيّاهم في الوقت نفسه على اكتشاف ملذات الطبخ اللبناني والدولي التي يشتهر بها لبنان." وأضافت: "يسرّنا أن نشترك مع شركة "فيزا" ومع النقابة لتطوير هذا البرنامج على نحوٍ يغطّي غالبيّة المطاعم والمقاهي والملاهي في البلد. كما أنّنا واثقين من أنّ هذه الشراكة ستساهم في جعل هذا البرنامج أكثر فعاليّة."

من جانبه، قال مدير شركة "فيزا" موهانيش أجني، لمنطقة ​المشرق​ العربي وباكستان: "نحن سعداء بشراكتنا مع بنك عوده لإطلاق هذا البرنامج الحصري الذي سيمنح حاملي بطاقات "Visa" تجربة متميّزة في المطاعم المشاركة حيث سيستفيدون من التخفيضات الخاصّة لدى استخدامهم لبطاقاتهم عند الدفع. ويوفّر برنامج "Flavors" فرصة فريدة لحاملي بطاقات "Visa" للاستمتاع بأطعمتهم في مطاعمهم ووجهاتهم المفضّلة، وذلك مع الاستفادة من السهولة والأمان المرتبطة ببطاقات "فيزا". وتعكس شراكتنا مع "بنك عوده" جهودنا المشتركة للترويج لثقافة المدفوعات الرقميّة في السوق اللبناني وتوفير المكافآت والمزايا لعملائنا."

أمّا رئيس نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان، طوني رامي، ، فعبّر عن سروره إزاء هذه الشراكة قائلاً: "أودّ أن أعبّر، باسم مجلس إدارة وأعضاء النقابة، عن تقديرنا وسرورنا بأن نكون جزءاً من هذه الشراكة الواعدة مع "بنك عوده" و"فيزا". نحن حريصون على أن نشهد تعزيز قطاعات الأغذية والمشروبات، و​السياحة​، وحسن الضيافة، الذي سيولّده برنامج "Flavors" بواسطة بنك عوده. معاً، ندعم هذه القطاعات ونتطلّع إلى صيف مشرق بفضل هذه الشراكة المثمرة وغيرها.