يمكنك امتلاك جزيرتين خاصتين على بعد 30 دقيقة فقط من ​مانهاتن​ بالقارب، مقابل 13 مليون دولار. وتقع جزيرة "Pea"، وجزيرة ​كولومبيا​ على بعد ميلين بحريين من لونغ آيلاند ساوند في نيو روشيل.

وأشار المالك الحالي باتي أندرسون الى أنه قام بتجديد المنزل الذي تبلغ مساحته 5625 قدما في جزيرة كولومبيا، والذي يضم 4 غرف نوم وحمامين ومطبخا مفتوحا وغرفة إعلامية من المستوى الأدنى وقارب. كما أكد أن المنزل مجهز بشكل جيد، حيث يوجد على السطح لوحان شمسيان مستقلان يولدان طاقة كافية لتشغيل المنزل، بينما يحول نظام تحلية مياه البحر بالتناضح العكسي مياه البحر حول الجزيرة إلى مياه عذبة صالحة للشرب.

وبقيت جزيرة "Pea" في حالتها الطبيعية وتمتد على حوالي 5 فدادين، وتشمل شاطئا مفتوحا، ووفرة من النباتات الأصلية.

وتبعد كل من جزيرة "Pea" وجزيرة "Columbia" حوالي 30 دقيقة عن "Lower Manhattan" بواسطة القارب. وتقع الجزيرتان على بعد ميلين بحريين من بعضهما البعض، وهما معروضتان للبيع بمبلغ إجمالي قدره 13 مليون دولار. وتم بناء كولومبيا آيلاند في الأربعينيات من القرن الماضي من قِبل "CBS" لاستضافة جهاز إرسال لاسلكي، وقبل أن يشتري المالك الحالي الجزيرة، كانت مملوكة من قبل كلية نيو روشيل وتستخدم لدراسات الأحياء البحرية.

وأمضى المالك الحالي حوالي عقد من الزمن في تجديد المنزل، وتثبيت النوافذ والأسلاك والجدران بمواد مقاومة للتآكل لحمايته من المياه والعواصف.

وكولومبيا آيلاند، وهي الجزيرة الأصغر بين الاثنين، تحتوي على منزل من 4 غرف نوم تم تجديده بالكامل وحمامين ومساحة 5625 قدم مربع. والجزيرة مكتفية ذاتيا بالكامل، حيث أن الألواح الشمسية على السطح تولد طاقة كافية لتشغيل المنزل. ويقوم نظام تحلية مياه البحر بالتناضح العكسي بتحويل مياه البحر حول الجزيرة إلى مياه صالحة للاستعمال في المنزل. وتقع غرفة الوسائط ذات المستوى الأدنى مع جدار من الطوب المكشوف موازية لمساحة المعيشة الكبيرة.