يُعرض "X-Games House"، أحد أكثر المنازل شهرة في آسبن في كولورادو، للبيع مقابل 37 مليون دولار من قبل كل من جوشوا ساسلوف ودوغلاس وارويك من دوغلاس إليمان وأورن ألكساندر وتال ألكسندر من دوغلاس إيليمان، وهما مستشاران تسويقيان للممتلكات.

 

ويعد المنزل أحد أكثر المنازل شهرة في آسبن ويقع في قمة أنبوب "X-Games" في جبل "Buttermilk". وقد أصبح الجبل، الذي اشتهر في جميع أنحاء العالم لكونه موطنا لألعاب "Winter X" وحدث "Red Bull Double Pipe"، رمزا للمتسابقين والمتزلجين.

 

وتم تصميم "X-Games House" المخصص للتزلج، من قبل "Jeffrey Hancox" ويمتد على مساحة 8.5 فدان، ويضم غرفة ملابس التزلج مع فناء مغطى ومصعد. ويضم المنزل الذي تبلغ مساحته 17 ألف قدم مربع (14 ألف قدم مربع مسخن للعيش، ومرآب سيارة بـ4 أمتار مربعة على مساحة 1000 قدم مربع، ومرآب لتخزين لعب الأطفال على مساحة تزيد عن 2000 قدم مربع)، 7 غرف نوم مع حمام داخلي ووسائل راحة بما في ذلك 6 مدافئ داخلية، ومصعد منجد مخصص، ومسرح للأفلام مع 11 كرسي، وصالة بلياردو، وصالة استجمام، وصالة رياضية، ومكتبة مجاورة لغرفة النوم الرئيسية، ومطبخ في الهواء الطلق وغرفة مراقبة أمنية.