عُيّن مدير عام "​فرنسبنك​" ​نديم القصار​ رئيساً مشاركاً لمجلس إدارة "​ماستركارد​" الاستشاري في ​الشرق الأوسط​ و​أفريقيا​، وذلك خلال الاجتماع السنوي للمجلس الذي عُقد في لندن في آذار الفائت.

وتم إنشاء مجلس إدارة "ماستركارد" الاستشاري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2001 بهدف تزويد "ماستركارد" برؤى وأبحاث تهدف إلى دعم استراتيجيتها في المنطقة. ويضم المجلس حاليًا ممثلين كبارا من 19 مصرفًا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

في هذه الاطار، قال القصار: "منذ أكثر من 25 عامًا، ونحن نعمل مع ماستركارد - رواد صناعة ​الدفع الإلكتروني​، للتوسع والابتكار بشكل مستمر في مجال تقنية الدفع لخدمة عملائنا وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بأكثر الطرق تميزًا وبأفضل الشروط. وإننا في فرنسَبنك فخورون بهذه العلاقة الاستراتيجية الطويلة الأمد وبتميزنا خبرةً ودرايةً و​ريادة​. ويشهد ​قطاع الخدمات​ المصرفية والمالية على مستوى العالم عامة، وفي الشرق الأوسط وإفريقيا على وجه الخصوص، تحولا جذريا. ومن خلال هذا المجلس، نعمل على تقييم الإمكانات والتأثيرات الحقيقية لقوى السوق والتي تشكل صناعة الغد، والبناء على أساس ذلك في التزاماتنا ومؤسساتنا وأسواقنا."