قدمت شركة "Dynamiq" يختا مبتكرا بطول 33 متر أطلقت عليه اسم "GLOBAL 330"، وهو الأول في سلسلة جديدة من اليخوت الاستكشافية. وتعد "G330" مثالية للرحلات الطويلة وستكون متاحة في 3 إصدارات من 30 مترا و33 مترا و40 مترا، ويبلغ وزن أصغر طراز 200 طن.

 

وتم تصميم الجزء الخارجي لليخوت من قبل "Dobroserdov Design"، بينما تم إنشاء نموذج "Fast Displacement Hull Form" من قِبل الشريك الفني في "Dynamiq Van Oossanen Naval Architects" في هولندا. وتم تزيين الديكور الداخلي بواسطة المصمم الإيطالي "Giuseppina Arena" في ميامي.

 

وتتميز "G330" بحمولة إجمالية سخية تصل إلى 270 جيغا، وتتميز بتصميم داخلي فسيح مع صالون رئيسي مملوء بالضوء و5 كبائن للضيوف، بما في ذلك كابينة رئيسية كاملة مع شرفتين ثابتتين على السطح الرئيسي، تعد الأولى على يخت بهذا الحجم، وتم تجهيز المناطق الداخلية الأنيقة لليخوت بأثاث ومصابيح وإكسسوارات مختارة من "Bentley Home".

 

ويحتوي "G330" على صالون سطح رئيسي مع نوافذ كاملة الارتفاع ومدفأة وساونا على السطح الخلفي ومرآب مع غرفة لمجموعة كاملة من معدات الغوص وصيد الأسماك، فضلاً عن مسبح قابل للنفخ بطول 5 × 6 أمتار.

 

وسيتم تجهيز كل يخت "GLOBAL" بشكل قياسي مع "DJI Drone" و"100m ROV" (مركبة تعمل عن بُعد) وتلسكوب "Premium Celestron" لجعل تجربة الاستكشاف الخاصة بك لا تنسى.

 

و"G330" هو عبارة عن يخت كامل الألومنيوم مع حزمة عريضة إضافية تبلغ 8.5 أمتار ومشروع 1.8 متر فقط، مدعومة بمحركين "MAN V8 1200"، ستكون قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 16 عقدة. ويبدأ السعر الأساسي ليخت "G330" من 12.7 مليون يورو مع وقت تسليم يصل إلى 24 شهرا.