أشارت رئيسة جمعية "Tamanna" ديانا الفيل، الى أن "الجمعية باتت اليوم بمثابة حاجة لأنها بمثابة دواء بدون دواء، لكنها واجهت للأسف بعض الصعوبات المالية هذا العام، بسبب نقص التمويل".

وجاء ذلك خلال مؤتمر "We make Dreams Fly"، الذي نظمته شركة "Air France" بالتعاون مع جمعية "Tamanna"، في فندق "Le Gray"، في ​بيروت​، من أجل إطلاق شراكة بين الجهتين، من شأنها تأمين التمويل من أجل إرسال 50 طفلا مريضا الى "يورو ديزني".

كما أوضحت الفيل، أن الجمعية قد أرسلت حوالي 500 طفلا الى "يورو ديزني" خلال 14 عاما من العمل، لكن هذه الشراكة هي الأولى من نوعها بالنسبة الى نشاط "Tamanna". وأضافت أن "الجمعية أقامت شراكة مع "Air France" من أجل تأمين التمويل لإرسال الأطفال الى ​فرنسا​".

وتمنت أن يكون هذا التعاون بداية لشراكة طويلة، وذلك لأن أحد أهداف الجمعية هو تحويل الدموع الى ابتسامة وفرح.

بدوره، لفت المدير العام لـ"Air France" في المنطقة فريدريك بوربان، الى أن "شعارنا هو الاهتمام والرعاية، ومن هنا، قررنا التعاون مع "Tamanna"؛ ففي كل مرة يشتري أحد عملائنا تذكرة سفر، سنقدم دولارا واحدا لجمعية "Tamanna" من أجل تحقيق حلم الأطفال بالسفر الى "يورو ديزني". وأوضح أن هذه المبادرة سوف تنطلق ابتداءً من اليوم، وستشمل التذاكر التي يشتريها العملاء من لبنان.