أطلقت "Bang & Olufsen" سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة خفيفة الوزن والمزودة بخاصية إلغاء الضوضاء "​Beoplay H9​". ويتكون طوق الرأس من إطار من الألمنيوم الصلب، والمغطى بجلد البقر المضفر، وتتضمن وسادة الأذن رغوة ذاكرة قابلة للتكيف تتشكل مع شكل ومنحنى الأذن للراحة.

وتوفر "Beoplay H9" أداءا صوتيا مضبوطا بدقة، يتميز بتكنولوجيا إلغاء الضوضاء النشطة المتقدمة التي تتيح لك الانغماس في الموسيقى أو الاستمتاع بالصمت. وتتميز سماعات الرأس الجديدة بمساعد "غوغل"، فمن خلال الضغط مع الاستمرار على زر الصوت المخصص، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالترفيه والبقاء على اتصال والحصول على المعلومات وإدارة يومهم، ويمكنهم أيضا استخدام زر الصوت المخصص لتنشيط المساعد الصوتي الافتراضي على الجهاز، مثل "سيري أبل".

ونظرا لوجود بطارية مدمجة أكبر، يحصل المستخدمون على ما يصل إلى 25 ساعة من العمل مع "Bluetooth" و"ANC" قيد التشغيل، وتتميز واجهة اللمس الموجودة في كوب الأذن اليمنى بتفاصيل جديدة تجعل استخدامها أكثر سهولة.

ومع "Beoplay H9" الجديد، يمكن للمستخدمين ضبط تجربة الاستماع لديهم باستخدام تطبيق "Bang & Olufsen" لأجهزة "​أندرويد​" و"​آيفون​" و"​Apple Watch​"، وتتيح ميزة "ToneTouch" السهلة الاستخدام ضبط التدرجات اللونية والصوتية. وتتوفر "Beoplay H9" بألوان "Matte Black" و"Argilla Bright" ويأتي بسعر 500 دولار.