"Isla Sa Ferradura" هي جزيرة في إيبيزا في ​إسبانيا​، تبلغ مساحتها 9 فدان، ويمكن استئجارها مقابل 192.760 جنيه إسترليني أي 220 ألف يورو في الأسبوع، ورغم أنه مبلغ كبير من المال، لكنه يتيح فرصة الاستمتاع بالجزيرة، والفيلا المكونة من 9 غرف نوم التي تقع عليها.

وترتبط الجزيرة فعليا بالساحل الشمالي من البر الرئيسي بواسطة شاطئ على الوجهين، ويمكن أن تستوعب الفيلا المعاصرة ما يصل إلى 18 ضيفا في جناح رئيسي واحد فاخر و8 غرف نوم مزدوجة، تحتوي جميعها على مرافق حمام داخلي.

وتتبع التصميمات الداخلية طابع "الباليار" الحديث، مع بعض اللمسات الدولية، فعلى سبيل المثال، تم الحصول على كراسي من اليابان وطاولة الجوز في إحدى غرف الطعام كانت مصنوعة يدوياً من قبل مجتمع الأميش في نيويورك.

والمساحة بأكملها مشرقة وجيدة التهوية بفضل النوافذ المنزلقة الممتدة من الأرض إلى السقف، مع فتح المساحات الداخلية وغرف النوم على مساحات واسعة من الفناء.

وهناك العديد من أماكن الاسترخاء ومناطق لتناول الطعام في الهواء الطلق ومسبحين، حمام سباحة طوله 23 مترًا مع حافة لا متناهية بجوار الفيلا الرئيسية، وحمام سباحة على شكل بحيرة يقع وسط حدائق استوائية.

وسيجد الضيوف أيضا صالة رياضية وسبا على الطراز الشرقي مع غرفة للتدليك ومغطس وحوض استحمام ساخن و"ساونا" وغرفة بخار. وتوجد شرفة على السطح تبلغ مساحتها 8072 قدم مربع مع إطلالات على البحر في قلب المبنى الرئيسي.

ويعود تاريخ مجمع "Isla Sa Ferradura" إلى سبعينيات القرن الماضي، وقد خضع لتجديد واسع على مر السنين، ففي عام 2017، تم الانتهاء من عملية تجديد استغرقت 4 سنوات من قبل الثنائي غايمي رومانو وروبرتا غورادو.