افتتح المجمع السياحي "VIGOR CITY" في مستيتا ​جبيل​، في احتفال اقيم، برعاية وزير السياحة اواديس كيدانيان، في حضور مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والاجتماعية النائب السابق د. وليد الخوري، قائمقام جبيل نتالي مرعي الخوري، رئيس بلدية عمشيت د. انطوان عيسى والعقيبة جوزف الدكاش، الرئيس السابق لبلدية جبيل د. جوزف الشامي، رئيس رابطة مختاري القضاء ميشال جبران وعدد من المخاتير وفاعليات حزبية واجتماعية وعسكرية.

وبعد الإفتتاح نوه الوزير كيدانيان بهذا العمل السياحي المميز، مشيرا الى انه "ليس غريبا عن مدينة الحرف بيبلوس مدينة السياحة عالميا التي لها دور مميز عالميا ومحليا"، معتبرا ان "اصحاب هذا المشروع قاموا بعمل بطولي ان لم نقل فدائي واستشهادي تؤدى له التحية"، معربا عن "اعتزازه وفخره بأنه رغم الظروف الصعبة التي نعيشها ما زال هناك اناسا مؤمنون بهذا البلد ويقومون بالاستثمار فيه سياحيا وفي التوقيت الدقيق والصحيح والاصح، لافتا الى ان "هذا الاستثمار هو الافصل في هذه الايام".

وجدد التأكيد ان الموسم السياحي في لبنان هذا العام سيكون جيدا جدا وان التاريخ سيكتب بأحرف من ذهب بأن السياحة عادت الى لبنان في العام 2019 من بابها العريض.

وختم كيدانيان داعيا "جميع اللبنانيين بان تبقى ثقتهم كبيرة بهذا الوطن".

والقى صاحب المشروع بيار لحود كلمة شكر فيها الوزير كيدانيان على رعايته وحضوره، مشيدا بما "يقوم به في وزارة السياحة من دور ريادي"، مشيرا الى ان "هذا المشروع حلم تخطى كل التحديات والصعوبات لاننا مؤمنون بهذا البلد وعلينا التضحية في سبيله والحفاظ عليه".