كشف دليل "Forbes Travel Guide" عن قائمة أفضل غرف الفنادق في العالم لعام 2019، بعد تقييمها من قبل مفتشين سريين، اعتمادا على الراحة والنظافة والصيانة. ووفقًا للدليل، فإن الفنادق على قائمة أفضل غرف وحمامات ليست جميلة فحسب، ولكنها مريحة بشكل استثنائي وعملية ومجهزة بأناقة بلمسات خاصة مثل البياضات عالية الجودة ومجموعة من وسائل الراحة الفاخرة في الحمام وتكنولوجيا مصممة تصميما جيدا.

وأكثر الفنادق المدرجة في قائمة الـ41 تقع في الولايات المتحدة، مع 12 منشأة معروفة بما في ذلك "The Peninsula Beverly Hills" و"Nobu Ryokan Malibu" ومنتجع "سانت ريجيس آسبن". في حين تحتل ​الصين​ المرتبة الثانية بـ6 فنادق في القائمة، تليها ​فرنسا​ بـ4.

وفي ما يلي قائمة الفنادق الفائزة بجوائز دليل "​فوربس​" لـ2019:

- أوضح المفتشون في "Forbes Travel Guide" أن كل شيء في فندق "Bulgari Hotel London"، ينضح بريقًا راقيًا وتطورًا. كما يصفون الأجنحة بأنها فخمة.

- منتجع "Bulgari Resort Bali" عبارة عن عقار خفي يقع على منحدر على جزيرة إندونيسية، وهو مكون من 59 فيلا وقصور تأتي كاملة مع مفروشات إيطالية مخصصة.

- يقع فندق "COMO The Treasury" في مدينة بيرث في غرب أستراليا، ويقول دليل "Forbes" أنه يحتوي على 48 غرفة وجناحًا أنيقا ورائعا.

- يقع "Four Seasons Hotel" على الواجهة البحرية لأبو ظبي، وأشاد دليل "فوربس" بالمنتجع في جزيرة الماريه لكونه عصري ولامع.

- يعد فندق "Peninsula Beijing"، أحد أفضل الفنادق المعروفة في العاصمة الصينية، وقد وصفه "فوربس" بأنه ترف كلاسيكي في قلب المدينة.

- أشاد دليل "Forbes" بفندق "بينينسولا بيفرلي هيلز"، بسبب اهتمام المدرسة القديمة بالخدمة، بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة في الغرفة.

- يقع فندق "The Peninsula Manila" في المنطقة التجارية المركزية في المدينة، ويصف "فوربس" الغرف بأنها أثاث خشبي أنيق.

- أعجب مفتشو "فوربس" بشكل خاص بالتكنولوجيا في "The Peninsula Chicago"، ويقول الدليل أن لوحة التحكم بجانب السرير تسمح لك بضبط درجة حرارة الغرفة والإضاءة والموسيقى وحتى الستائر كلها دون الحاجة إلى ترك السرير.

- يقع فندق "Hôtel de Crillon"، أحد فنادق "Rosewood" في باريس، في قصر من القرن الثامن عشر، بُني بتكليف من "Louis XV" في الأصل، ووفقًا لـ"Forbes"، تتميز جميع الغرف ببياضات أسرّة فخمة ولوحة ألوان محايدة والكثير من الأعمال الفنية.

- يقع فندق "Four Seasons Hotel Guangzhou" في الثلث العلوي من برج "IFC" المؤلف من 103 طابقا في ثالث أكبر مدينة في الصين، ويوضح دليل "فوربس" أنه مثال صارخ على النعمة الحديثة.

​​​​​​​

- يقع فندق "Palace Hotel Tokyo" داخل برج من 23 طابقًا تم افتتاحه في العاصمة اليابانية في عام 2012. الغرف موصوفة بأنها فسيحة ومشرقة مع تركيبات مبسطة نظيفة ومعاصرة.

​​​​​​​

- يقع فندق "Grand-Hôtel du Cap-Ferrat"، وهو فندق "Four Seasons"، في منتصف الطريق بين نيس ومونتي كارلو، ويقول فوربس أنه مزيج غني من عظمة العالم القديم والحداثة الأنيقة.

​​​​​​​​​​​​​​

- افتتح "Chedi Andermatt" في سويسرا عام 2013 ويضم 123 غرفة، وكان مفتشو "فوربس" سعداء بشكل خاص بأسرة "Hästens" الفاخرة.

​​​​​​​

- يوصف "Fullerton Bay Hotel Singapore" بأنه فندق واجهة بحرية، وقال المفتش الذي بقي هناك أن الغرفة تتميز بالسجاد الفخم والمطبوعات الفوتوغرافية القديمة لسنغافورة.

​​​​​​​

- فندق "Alpina Gstaad" عبارة عن عقار ممتد على مساحة 5 فدان، ويقع بجوار جبل سويسري، ووصف "فوربس" الـ56 غرفة بأنها تجمع بين الأسلوب المعاصر اللامع والتقاليد الألبية.

​​​​​​​​​​​​​​

- أشار المفتشون الذين أقاموا في "The Encore Macau" إلى أن النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف في أجنحة الفندق تسمح بدخول الضوء إلى الداخل، ما يضيف الضوء إلى المساحة الجريئة والملفتة للنظر.

​​​​​​​

- يقع فندق "Park Hyatt New York" على بعد بنايتين فقط من "Central Park"، ويضم 210 غرفة، بما في ذلك 92 جناحا، وقال دليل "فوربس" أنه تحفة فنية في وسط ​مانهاتن​.

​​​​​​​

- فندق "Wynn Macau" هو فندق 5 نجوم يطل على بحيرة "Nam Van Lake"، ويقول "Forbes" أن الغرف في هذا الفندق تحتوي على أسرّة مغطاة بألحفة وأرائك محشوة بأحدث التقنيات.

​​​​​​​

- يقع فندق "Park Hyatt Vienna" داخل مقر للبنك يعود إلى القرن 19 في البلدة القديمة في المدينة، ويقول "Forbes" أن الأجنحة هنا تتيح المجال للعمل في مكتب خشب البلوط أو الاسترخاء في صالة مفروشة بأرائك جلدية مريحة.

​​​​​​​

- يصف "فوربس" فندق "ون آند أونلي رويال ميراج" في ​دبي​ بأنه يشبه القصر، ويحتوي الفندق على 48 غرفة وجناحًا. وتقول "Forbes" أنها تستحضر الإحساس بالعالم القديم بالعربية.

​​​​​​​

- يحتوي فندق "Shangri-La" في "The Shard"، ​لندن​، على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف في كل غرفة من الغرف التي توفر مناظر شاملة مطلة على المدينة.

​​​​​​​