تعد ​طوكيو​ واحدة من أغلى المدن في العالم، لكنها تضم فنادق مذهلة وبأسعار معقولة، وهي فنادق نظيفة، وعصرية، مع ديكور جميل، وشبكة "Wi-Fi" قياسية، والعديد منها سيوفر مرافق للطهي أيضا، وتبدأ أسعارها من 18 الى 45 دولار في الليلة. وفي ما يلي قائمة من 13 بيت ضيافة في طوكيو:

 

1- "Khaosan Tokyo Origami":

 

يقع هذا الفندق في "Asakusa" وعلى بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من معبد "Senso-ji" ومحطة "Asakusa"، وهو نزل نظيف ومكيف الهواء، يضم غرفا فسيحة جداً، مع أسرة مريحة ودافئة، وهناك أيضا صالة مشتركة لطيفة لتناول القهوة والشاي مجانا، ويمكنك استخدام المطبخ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وتبدأ أسعار الأسرة من 29 دولار، وأسعار الغرف الخاصة من 80 دولار.

 

 

2- "Sheena and Ippei":

 

هو نزل صغير يقع في وسط مدينة طوكيو، بالقرب من محطة "Ikebukuro". والديكور فريد من نوعه، حيث استخدمت فيه الأقمشة اليابانية على الجدران. وفي الطابق الأول، يوجد مقهى مجهز بآلات يمكن للعملاء استخدامها. وتبدأ أسعار الأسرة من 37 دولار، وأسعار الغرف الخاصة من 138 دولار.

 

​​​​​​​

 

3- "Hostel Chapter Two Tokyo":

 

هو نزل صغير عائلي ولا يبعد عن "Skytree Station" في "Asakusa". كما أنه عبارة عن مساكن للطلبة حديثة ونظيفة ومجهزة جيدا، ويمكنك حجز منصة فاخرة، تمنحك سريرا مقسمًا مع ستارة خصوصية، وهو تغيير لطيف عن غرفة النوم المفتوحة. وتبدأ أسعار الأسرة من 36 دولار، وأسعار الغرف الخاصة من 84 دولار.

 

​​​​​​​

 

4- "Khaosan Tokyo Kabuki":

 

موقع هذا الفندق في "Asakusa" ممتاز، فهو يبعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام عن "Kaminarimon" (البوابات إلى "Senso-ji") ومعبد "Asakusa" ومحطة "Asakusa"، ويضم غرفا مريحة ونظيفة، وتحتوي جميعها على حمامات داخلية، ويقدم المطبخ المشترك القهوة والشاي مجانا. وتبدأ أسعار الأسرة من 25 دولار، وأسعار الغرف الخاصة من 116 دولار.

 

​​​​​​​

 

5- "Hostel Bedgasm":

 

يقع "Hostel Bedgasm" في شرق طوكيو، ويضم حمامات نظيفة، وهناك مطبخ مشترك ومنطقة فناء هادئة على السطح، وهناك الكثير من السعة التخزينية، ويمكنك الوصول إلى "Ueno" و"Ginza" و"Roppongi" وسوق السمك "Tsukiji" مباشرة بالمترو. وتبدأ أسعار الأسرة من 32 دولار، وأسعار الغرف الخاصة من 77 دولار.

 

​​​​​​​

 

6- "Kaisu Hostel":

 

حافظ المبنى على الكثير من الهندسة المعمارية الأصلية، مثل الغرف الخاصة المصممة على طراز حصير مع نوافذ كبيرة وسقف مرتفع، وتحتوي صالات النوم المشتركة على أسرّة بطابقين مع ستائر لمزيد من الخصوصية. وتبدأ أسعار الأسرة من 39 دولار.

 

​​​​​​​

 

7- "Backpackers Hostel K’s House Tokyo":

 

سلسلة بيوت الشباب هذه لها فروع عدة في جميع أنحاء اليابان، ويتمتع موقع "Tokyo" في "Kuramae" (بجوار محطة "Kuramae" على خط "Oedo") بأجواء ودية ومرحبة، حيث توجد منطقة مشتركة مشمسة ومريحة بالقرب من المدخل، بالإضافة إلى فصل دراسي منتظم لصنع السوشي. وتبدأ أسعار الأسرة من 26 دولار، وأسعار الغرف الخاصة من 42 دولار.

 

​​​​​​​

 

8- "Unplan Kagurazaka":

 

يبلغ عمر هذا الفندق بضع سنوات فقط، لذلك لا يزال نظيفًا وأنيقًا، مع أرضيات خشبية وديكور بسيط، ويحتوي "Unplan" على مجموعة متنوعة من أنماط الغرف، تتراوح من مساكن الطلبة إلى غرف خاصة مع 4 أسرة، ما يجعله مناسبا للجميع من مسافر منفرد إلى عائلات. وتبدأ أسعار الأسرة من 38 دولار، وأسعار الغرف الخاصة من 168 دولار.

 

​​​​​​​

 

9- "CITAN Hostel":

 

يتكون المبنى من 7 طوابق، مع 130 سريراً، ويتم الحفاظ على كل شيء نظيفا، وهناك منطقة مشتركة في الطابق الأول، ومطبخ جيد للطهي، ويوجد أيضًا مقهى (Berth Coffee) في الطابق الأول، وبار ومطعم في الطابق السفلي. وتبدأ أسعار الأسرة من 27 دولار، وأسعار الغرف الخاصة من 82 دولار.

 

​​​​​​​

 

10- "Space Hostel Tokyo":

 

إنه فندق دافئ ومريح في منطقة "Kitaueno"، بالقرب من برج "Skytree" وعلى بعد 3 دقائق فقط سيرا على الأقدام من محطة "Iriya". الغرف نظيفة جداً والأسرة مريحة، وهناك صالة على السطح، مطبخ صغير ومنطقة مشتركة. وتبدأ أسعار الأسرة من 25 دولار، وأسعار الغرف الخاصة من 120 دولار.

 

​​​​​​​

 

11- "Book and Bed Tokyo":

 

هذا الفندق هو أيضا محل لبيع الكتب، ويمكنك الاختيار من سرير بطابقين مضغوط أو قياسي، وتحتوي كل غرفة على حمام داخلي مشترك، وستحصل على نعال مجانية. وتبدأ أسعار الأسرة من 35 دولار.

 

​​​​​​​

 

12- "Hostel & Café East57":

 

يقع بيت الضيافة الصغير في "Asakusabashi" بجوار محطة "Asakusabashi"، ويوفر الكثير من الأسرة، وهناك أنواع مختلفة من الغرف، بما في ذلك مساكن الطلبة، ومساحات الكبسولة، والغرف العائلية، وغرف خاصة على الطراز الياباني. وتحتوي الغرفة الأكبر على 21 سريراً، وتبدأ أسعار الأسرة من 20 دولار.

 

​​​​​​​

 

13- "IRORI Hostel & Kitchen":

 

يقع في نيهونباشي ويركز على متعة الطهي، وهناك الكثير من مساحات المطبخ المشتركة، وهي مجهزة تجهيزا جيدا. وتبدأ أسعار الأسرة من 27 دولار.

 

​​​​​​​