تقدم شركة "​Family Romance​" ​اليابان​ية، التي أسسها الشاب إشي يوتشي البالغ من العمر 37 عاما، خدمة استئجار العائلة والأصدقاء في أدوارٍ مختلفة (أب لعروسٍ وحيدة، أو لطفلٍ صغير، أو رفيق لحفل مسائي، أو حتى صديق لرحلة تسوّق،...).

ويقدم هذه الخدمات 1200 موظفًا يعملون تحت قيادة يوتشي الذي أصبح أبًا لنحو 25 عائلة وزوجًا لنحو 600 سيدة إلى الآن، وكل هذا لقاء مبلغ يبدأ من 8000 ين ياباني. ويقول يوتشي أن شركته تساعد الأشخاص على تقبّل غياب أحد الأفراد المهمين في حياتهم والذي لا يمكن تعويضه بشكلٍ دائم، ومع الانعزال الذي يتوسّع في المجتمع، يتوقّع الشاب صاحب الشركة بعمر 10 سنوات إلى الآن أن تتوسّع أعماله أكثر وأكثر إلى جانب شركات أخرى في نفس المجال.

ويحكي يوتشي عن أحد تجاربه، فيقول أنه لعب دور أب لطفلة في الـ12 من عمرها، لأمٍ وحيدة دون أب، حيث تعرضت الطفلة لمضايقات أقرانها كونها دون أب، ومن هنا لعب هو دور أبيها منذ ذلك الحين ولا تعرف لها أب آخر سواه، موضحًا أنه من الخطر أن تعرف الحقيقة يومًا ما. ويؤكّد أن في شركته لا يمكن للشخص أن يلعب دورًا في أكثر من 5 عائلات في المرة الواحدة، وهذا الأمر ليس فقط من أجل السرية ولكن كي يتمكن الشخص من أداء دوره في كل من تلك العائلات بشكلٍ جيد بالطبع.