قامت سيدة مصرية برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة تطلب فيه طلباً غريباً، حيثُ طلبت أن تخلع زوجها وذلك بعد 9 ساعات فقط من زواجهما، وحينما سألها القاضي حول الأمر، أجابت: "زوجي ضحك علي، وعايزني أقضي شهر العسل في ​شرم الشيخ​".

وحول التفاصيل، قالت السّيدة ذات الـ28 عاماً والتي أقامت الدعوة على زوجها، أنّها تزوجت من رجلٍ صاحبِ شركة مقاولات بعد قصّة حب استمرت لسنوات نشأت أثناء دراستهما معاً في الجامعة ذاتها، وقالت أنّ شخصيته نالت إعجابها ما دفعها للتمسّك بالزواج به، وهذا ما حصل حيث انتقلا معاً للعيش تحت إطار عش الزوجية.

وأكملت تقول: "كان حلمي أقضي شهر العسل في ​تايلاند​، وقبل الزواج وعدني بتحقيق حلمي، وذات يوم قال لي: عندي خبر حلو، حجزت رحلة إلى تايلند وهنسافر بعد الفرح، ورتبنا مع بعض كل شيء". وتابعت: "ركبنا الطائرة وبعد وقت قليل هبطت، فوجئت أننا في مطار شرم الشيخ، واعتقدت أني في ترانزيت، ولكن زوجي قال "أنا حجزت شرم وليس تايلاند"، شعرت بالصدمة ثم استوعبت وقلت له "بتخدعني في أول يوم من الزواج، إزاي أكمل حياتي معاك وأنت بدأتها بالكذب؟".

وأكملت الشابة التي تعمل في هندسة الديكور، أنّها قامت بالتّوجه عائدة إلى القاهرة، دون أن تلبّي أي طلب من زوجها بالتفاوض والتفاهم، وذهبت إلى منزل عائلتها وطلبت الطلاق، وقد حاول الزوج أن يُصالحها بعد ذلك مبرّراً فعلته بأنّه يتعب من ركوب الطائرة لمسافات طويلة، وخاف أن يصارحها بهذه الحقيقة. إلّا أنها بدورها صممت على الطلاق، ورفضت أيّ دعوة للمصالحة، كما رفضت أن تسامحه على ما فعل، ولذلك لجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت عليه دعوى خلع لا تزال إلى الآن تحت النظر.