هاتف "​Pocophone F2​" هو واحد من أكثر الهواتف إنتظاراً على مستوى العالم وهذا لأن النسخة السابقة "F1" تمكنت من تحقيق نجاح كبير وتوفير مواصفات مميزة بسعر متوسط.

وتستعد شركة الماركة الفرعية لشركة "شاومي"، "Redmi"، لإطلاق هاتفين جديدين وهما "K20" و"K20 Pro" وهما أول هاتفين تطلقهما الشركة، وبرغم من كون الفروق بين النسختين قليلتين إلا أنه يحتمل بأن يكون "k20 Pro" في النهاية هو "Pocophone F2".

وتسرب الـ"K20 Pro" أكثر من مرة سابقاً وآخر مرة ظهرت شاشة الهاتف والتي ستأتي بحجم 6.40 بوصة مع شاشة من نوعية "Amoled"، بالإضافة إلى مستشعر بصمة داخل الجهاز نفسه وحماية شاشة من نوعية "gorilla Glass 6" الجديدة.

وسيأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية العدسة، سيكون المستشعر الرئيسي فيها بدقة 48 ميغابكسل و8 ميغابكسل عدسة واسعة وعدسة 16 ميغابكسل للتقريب البصري، وبدلاً من الإعتماد على "نوتش" لإخفاء الكاميرا الأمامية فالهاتف سيأتي بكاميرا منبثقة بدقة 20 ميغابكسل. كما سيأتي الهاتف ببطارية بحجم 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 27 واط، ومعالج "Snapdragon 855"، أما النسخة العادية من الهاتف فستأتي بمعالج "snapdragon 7xx"، وشاشة أصغر في الحجم بالطبع.