إذا لم تكن من أصحاب الملايين وفي نفس الوقت تحب التباهي بالأشياء، فلن يكلفك الأمر سوى 6 يوان لكي تبدو من ​الأثرياء​. فهذا ما يفعله الشبان والفتيات في ​الصين​، الذين يحبون التباهي عبر ​الإنترنت​، سواء تصويرهم في السيارات الرياضية الفارهة أو خلال جولات داخل القصور الفاخرة.

 

والمدهش في الأمر، أن هذه الفيديوهات التي تبلغ مدتها 10 ثوانٍ، تبدو وكأنها قد التقطت من قبل المستخدمين أنفسهم أثناء عرض أسلوب حياة الرفاهية والثراء.

 

ويتم الإعلان عن مثل هذه الخدمات على مواقع ​التجارة الإلكترونية​ مثل "​تاوباو​"، وكل فيديو يكلف فقط حوالي 6 يوان، أقل من دولار أميركي.

 

وبغض النظر عن الشيء الذي ترغب في إظهاره لأصدقائك، فإن هذه الشركات بارعة في إرضاء عملائها، حيث يظهر أحد الأشخاص في فيديو تجريبي، يقوم بعرض مفاتيح سيارة "​بورش​" ويقول: "دعنا نذهب، علي شراء هدية لصديقتي". وفي مقطع آخر، تظهر آلاف المبالغ النقدية على مقعد سيارة فاخرة وبجانبها الشخص صاحب الإعلان أو الذي يريد التباهي.

 

وذكر الموقع أن الخدمة لن تكلف سوى 25 يوان، أي ما يعادل 2.80 جنيه إسترليني. كما تقدم بعض الشركات خطوة أكثر رفاهية مثل العطلة المزيفة، والتي تكون عبارة عن إفطار إنجليزي كامل بجوار فندق على شاطئ البحر، أو نزهة على شاطئ في أو التنزه على جبل "جايد دراغون سنو" الشهير في مقاطعة يونان.

 

لكي تبدو من الأثرياء

 

أكثر من 6 يوان

 

أقل من دولار واحد

 

سيارة فارهة

 

مطعم

 

سيارة