أعلنت شركة "​Netflix​" في وقت سابق من هذا العام أنها ستقوم برفع أسعار الإشتراك في خدمتها. وأعلنت الشركة أن هذه التغييرات ستدخل حيز التنفيذ في شهر أيار المقبل. 

والآن وفقا للتقارير، فيبدو أن الشركة بدأت في إخطار المستخدمين بقدوم هذه التغييرات.

وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذه التغييرات على مستوى الأسعار، فقد قررت "Netflix" رفع سعر الإشتراك في الخطة الأساسية من 8 دولارات إلى 9 دولارات. وعلاوة على ذلك، فقد قررت الشركة كذلك رفع سعر خطة "HD" والتي تسمح بالبث بدقة HD على جهازين في آن واحد من 11 دولارًا إلى 13 دولارًا، وأخيرًا، سيتم رفع سعر الإشتراك في خطة "UHD" التي تتيح لك البث على ما يصل إلى أربعة أجهزة دفعة واحدة من 14 دولارًا إلى 16 دولارًا في الشهر.

وقامت "Netflix" بزيادة أسعارها بشكل مطرد على مر السنين، على الرغم من أن الشركة حاولت تبرير الزيادة في الأسعار بقولها أنها تستخدم العائدات التي تحصل عليها للمساعدة في دفع نفقات إنتاج المسلسلات والأفلام الأصلية الخاصة بها، فضلا عن دفع رسوم ترخيص المسلسلات التي تحظى بشعبية كبيرة.

ومع ذلك، زيادة الأسعار في العام 2019 قد يضع الشركة في خطر، فقد أصبح لدى الشركة المزيد من المنافسين، مثل "Disney" التي تخطط لإطلاق خدمة "+Disney" الخاصة بها في وقت لاحق من هذا العام.